في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

ما حقيقة وفاة رهف القنون؟ 

 قبل الحديث عن حقيقة وفاة رهف القنون نرحب بكم زوار موقع تزودنا الكرام، ونطرح بين أيديكم لمحة تعريفية عن رهف القنون: 

الاسم: رهف محمد بن مطلق القنون الشمري

الكنية: رهف القنون

تاريخ الميلاد: 11 مارس 2000 م

مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية

جنسية: سعودي

العمر: 23 سنة

اللغة : العربية والإنجليزية

العمل: طالبة ولاجئة وناشطة سياسية

مكان الإقامة الحالي: في كندا منذ 12 يناير 2019

الحالة الاجتماعية: متزوجة

الأبناء: فتاة واحدة

تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحادث سير، وقيل أن السيارة كانت لناشطة منصات التواصل الاجتماعي رهف القنون، وسط ترديد أنباء عن رفض المصلون وإمام المسجد في كندا الصلاة على رهف القنون كونها خرجت عن ديانتها بعد هروبها من أهلها بالسعودية.

وبالدخول على حساب رهف القنون الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي تبين أن الحديث عن وفاتها ما هو إلا شائعة ولا أساس له من الصحة، فنشرت رهف القنون مجموعة من الصور حديثة.

وكان الحديث عن وفاة رهف القنون شائعة، ونفت الناشطة السعودية هذه الشائعة على طريقتها بنشر مجموعة من الصور التي وثقت بها استمتاعها بالإجازة.

واكتسبت شهرة كبيرة بعد حكاية هروبها من عائلتها السعودية المقيمة في الكويت لتايلاند عام 2019 وقالت إنها تعرضت للتعنيف الأسري خاصة من أمها وأخيها.

حيث استقرت رهف القنون بعدها في كندا وأعلنت تخليها عن الإسلام لتعلن بعدها ارتباطها ثم إنجابها بشكل فاجأ متابعيها.

وبعدها بأشهر قليلة أعلنت رهف انفصالها وفجر زوجها مفاأة بعد أن قال إن فحص الحامض النوي أكد أن ابنتها ليست من صلبه مؤكدا على أنه شعر بصدمة كبيرة من نتيجة التحليل لدرجة أنه فكر في الانتحار إلا أنه تراجع خوفا على ابنته والتي قال أنه رغم نتيجة التحاليل لن يتخلى عنها.

وقالت رهف القنون مع تصاعد الخلافات إنها هي من أقنعت راندي زوجها الخضوع لفحص الدي إن إيه، وانها تعرف والدها، وقبلها بعدة أشهر أثار زوج رهف جدلا واسعا بعد أن قال إنها طردته هو وابنته خارج المنزل ونشر فيديو وهو يستنجد بالجيران.

حساب رهف القنون على تويتر

رهف القنون لديها حساب تويتر رسمي رهف محمد رهف ، تعرض من خلالها العديد من التغريدات المتعلقة بالأحداث التي تجري في فلسطين والوطن العربي ، بالإضافة إلى أنها تنشر مقاطع فيديو تظهر جسدها والعمليات التي أجرتها ، مثل تكبير الصدر والأرداف ، ومعظمها. الملابس كاشفة ، وهذا ما أثار حفيظة السعوديين الذين أعلنوا أن أفعالها تتعارض مع دين الإسلام.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
حقيقة وفاة رهف القنون؟

اسئلة متعلقة

1 إجابة
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...