في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هي زوجة الفنان علاء عبدالخالق؟ 

بعد إعلان خبر وفاة النجم الملقب باسم ملك التسعينات علاء عبد الخالق عن عمر يناهز 59 عامًا، انهالت رسائل التعازي من نجوم ونجمات الفن خاصة من نجوم التسعينات والذي كانوا برفقته في أيامه الأخيرة سواء بحفل زفاف إبنته ميار، أو بحفل عيد ميلاده.

ولكن بعد وفاته تساءل البعض عن هوية زوجة علاء عبد الخالق وهل إبنته ميار هي إبنته الوحيدة؟

وبالرغم انتشار بعض صوره مع المعجبات وإدعاء إن كل واحدة منهن هي زوجة علاء عبد الخالق، إلا أن لا يوجد دليل على صحة تلك الشائعات. وفي الحقيقة لا أحد يعلم هوية زوجة علاء عبد الخالق، ووالدة إبنته ميار، التي تزوجت بحفل زفاف حضره عدد كبير من نجوم التسعينات في شهر مايو الماضي، فلم تكن هناك صور أو ذكر لهوية والدة العروس.

لاحظ الكثيرون أيضًا، أنه لم يظهر في حفل الزفاف الذي أقيم في دار مناسبات القلعة الأثرية، أية اشقاء لميار، التي على مايبدو الإبنة الوحيدة للنجم الراحل علاء عبد الخالق، والتي ظلت حياته الشخصية في الظلام منذ خروجه إلى الوسط الفني وحتى وفاته اليوم.

تزوجت إبنة علاء عبد الخالق قبل وفاته بشهر تقريبًا، وارتدت العروس فستان بسيط يظهر أناقتها، وحرص عدد كبير من نجوم التسعينات علي الحضور، لمشاركة صديق عمرهم علاء عبد الخالق فرحته.

وكان أخر ظهور للنجم علاء عبد الخالق في أحد فنادق القاهرة الكبرى، احتفل نجوم ونجمات الثمانينات والتسعينات بعيد ميلاد الراحل علاء عبد الخالق الـ58، حيث شارك عدد كبير منهم النجم الخلوق الاحتفال بعيد ميلاده في فبراير 2022.

حضر الحفل، رفيق علاء عبد الخالق، النجم حميد الشاعري، والنجم هشام عباس، وحسن عبد المجيد، وحلمي عبد الباقي عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية والمطرب حسام حسني بالإضافة إلى عصام كاريكا وشادي شامل.

وكان من بين الحضور أيضًا، الملحن محمد مصطفي وكابتن خالد الغندور وعدد من اصدقاء عبد الخالق المقربين ممن حضروا من دول اخرى للمشاركة في الإحتفال منهم أحمد عبد الرحيم ووليد فرج وجمال عبد الحافظ وغيرهم ممن تبادلوا التهاني مع صديقهم علاء عبد الخالق.

أخر أعمال علاء عبد الخالق: 

انقطع علاء عبد الخالق عن الغناء وابتعد عن الوسط الفني لمدة 6 سنوات، ثم عاد مرةً أخرى في ألبوم حب مش عادي وهو ألبوم خاص بمنتديات الإنترنت فقط ولم يصدر بالأسواق.

وظهر علاء عبد الخالق مرة أخرى بعد ألبومه الأخير ليشارك النجم تامر حسني في أغنيته رسمي فهمي نظمي (لولا الهوى)، ثم شارك في دويتوهات كثيرة وأغانى منفردة كثيرة في عدة ألبومات مثل نجوم الشرق بجميع أجزائه، وجميع أجزاء لقاء النجوم وهاي كواليتي (الجزء الخامس فقط) 1996 وميجا ستار وغيرها.

كان أخر أعمال علاء عبد الخالق أغنية "يا مصر وقفنا في ميدانك" مع حميد الشاعري تأييداً لثورة 25 يناير.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هي زوجة الفنان علاء عبدالخالق؟

اسئلة متعلقة

1 إجابة
1 إجابة
سُئل فبراير 25 في تصنيف مشاهير العالم بواسطة تزودنا (1.3مليون نقاط)
1 إجابة
1 إجابة
1 إجابة
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...