في تصنيف متفرقات العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

تصريح كيليان مبابي حول نادي باريس سان جرمان

أسباب تجعلني أعتقد أنه موسمي الأخير في الدوري الفرنسي؟

الأمر بسيط للغاية، أنا أحب المنافسة عندما ألعب. ولا يهم من ألعب معه لا يهم القميص الذي أرتديه لا يهم المكان الذي ألعب فيه لا يهم العام أريد فقط الفوز. اريد الفوز بدوري ابطال اوروبا. أذهب في إجازة وأقوم ببعض الراحة وأستعيد طاقتي وأعود بالرغبة الذي يعرفه الجميع".

لا أعرف ما الذي يتعين على باريس سان جيرمان فعله للفوز بدوري أبطال أوروبا. إنه ليس سؤالا بالنسبة لي. نحن فعلنا ما في وسعنا. اسأل الناس الذين بنوا الفريق ، الذين بنوا هذا النادي لماذا.”

"أعتقد أن اللعب في باريس سان جيرمان لا يساعد كثيرا لأنه فريق منقسم ، ناد منقسم! وبالتالي, بالطبع يجذب القيل والقال لكنه لا يزعجني لأنني أعرف ما أفعله.”

 "لا أريد أن أكون في فريق هناك فقط للمشاركة. لهذا السبب يعتقد الناس أحيانا أنني متعجرف. لأنني أكره المشاركة فقط. انها ليست في طبيعتي.”

"إذا قلل الناس من أدائي؟ نعم ، لكنني لا ألومهم. في فرنسا ، رآني الناس يكبرون ، يرونني طوال الوقت ، في باريس سان جيرمان في نهاية كل أسبوع أو مع الإقليم الشمالي. لقد سجلت الكثير لسنوات حتى الآن. لذلك ، بالنسبة للناس ، أصبح الأمر طبيعيا."

"بغض النظر عمن تلعب معي ، بغض النظر عن قميصي ، بغض النظر عن المكان ، بغض النظر عن العام ، لن أحصل على ما يكفي من الفوز ، ناهيك عن كأس لم أفز به مثل دوري أبطال أوروبا.”

وفي المقابل رد علية رئيس نادي باريس سان جرمان ناصر الخليفي بالقول: 

تصريح مبابي لاعلافة له بلإحترافيه ولاتحلى بعقلية الاعب المحترف كلام مبابي صراحة يأكد بأن لاعب يفتقر للمسؤوليه.

الخليفي: يرد على تصريحات كليان بكلمتين إذا كان نادي هكذا فى لماذا لاترحل سترحل قبل بداية المعسكر التحضيري للموسم المقبل.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تصريح كيليان مبابي حول نادي باريس سان جرمان؟

اسئلة متعلقة

1 إجابة
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...