في تصنيف سياحة بواسطة (1.3مليون نقاط)
مشهد ‏مسلسل ملك الارض الكوري الذي أساء إلى العرب

انخفضت تقييمات المسلسل الكوري ملك الأرض على IMDB ، بالإضافة أيضاً إلى انخفاضها على منصة عرضه نتفليكس Netflix، حيث طالب العديد من المتابعين قناة JTBC بالاعتذار عن المشهد المسيء، كما أطلقت حملات مقاطعة غاضبة من قبل الكثير بالانجليزية والعربية.

واعتبر البعض أن إحدى المشاهد في الحلقة 7 من المسلسل بها إساءة، حيث علق متابع: " المسلسل الكوري ملك الارض فيه اساءة واضحة للخليجيين بشكل خاص والعرب بشكل عام وهذا الشي محد يقبل فيه ابداً ولا وفيه ناس ضايعة تقول انهم يقصدون شخصية معينة أو أمير والصحيح أن الاساءة علينا كلنا مو على شخص بعينه".

وشرح أحد المتابعين تفاصيل المشهد الذي أثار غضب الكثيرين ، وكتب: " الي صار بالحلقة 7 من مسلسل ملك الارض مو عادي جابوا أمير عربي لأشهر فندق عندهم خلو الامير مع بنات في البار وخلوه يغازل البطلة من أول ماشافها كأنه أول مره يشوف بنت يعرفون اننا مسلمين ليش يحطون ذي اللقطات بتقولون مجرد تمثيل ومزح ليش حطو عربي بالتحديد ".

وتوالت التعليقات حول مشهد الأمير العربي في الحلقة 7 من مسلسل ملك الأرض : "ايش ذا الي يصير مع الكيدراما! لهدرجه صعب يجيبون شخص عربي يمثل أنه عربي ليه دايم يجيبون هنود و يلبسونهم شماغ مو عدل ابداً وكلنا نعرف كل دوله لها شماغ خاص و لبس خاص غير كذا يلبسونه إكسسوارات وهالشي حرام ويجسلونه مع بنات! من متى العرب كذا ؟ وين افعالنا

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
مشهد ‏مسلسل ملك الارض الكوري الذي أساء إلى العرب

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...