في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هي الدكتورة خلود ويكيبيديا؟ 

هي خلـود الزهر المعروفة باسم الدكتـورة خلـود وهي صانعة محتوى مختصة بالمكياج والجمال، وطبيبة بشرية كويتية الأصل والمنشأ، ولدت الدكتـورة في الكويت وترعرت فيها وقد توجهت أولاً لدراسة الطب البشري غير أنها وبالصدفة دخلت عالم الشهرة من بابٍ واسع بعد حفل زفافها، تعتبر الدكتـورة خلـود من أكثر الفاشنستات شهرةً في دولة الكويت وقد تمكنّت من افتتاح مشروعٍ عيادةٍ خاصةٍ باسمها بالإضافة لعملها في مجال الإعلانات.

الاسم كاملاً: خلود وليد الزهر.

اسم الشهرة: الدكتـورة خلـود.

الكنية: أم خالد.

تاريخ الميلاد: الـ18 من شهر ديسمبر عام 1988م.

البرج الفلكي: برج القوس.

مكان الولادة: ولدت في دولة الكويت.

محل الإقامة: تقيم في الكويت.

الجنسية: كويتية.

الديانة والاعتقاد: الإسلام.

الوضع العائلي: متزوجة.

عدد الأبناء: 4 أطفال.

المؤهل العلمي: الطب البشري.

اللغات: اللغة العربية “اللهجة الكويتية”، اللغة الإنجليزية.

العمل: طبيبة وناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.

سنوات العمل: بدأت نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي عام 2016م ولا زالت مستمرةً حتى الآن.

تبلغ الدكتـورة خلـود من العمر حوالي 34 عاماً، فهي من مواليد الثامن عشر من شهر ديسمبر/ كانون الثاني لعام 1988، وتفاجأ الدكتـورة خلـود متابعيها بحفلٍ فخمٍ لعيد ميلادها بوجود عائلتها وزوجها أمين الذي يكون عادةً هو المخطط لمثل هذه الاحتفالات، يشار إلى أن هناك فارق عمرٍ بسيط بين أمين وزوجها فهي تكبره بعامٍ وخمسة أشهر.

تحمل الدكتـورة والفاشتنستا خلود الزهر الجنسية الكويتية، وكثيراً ما كان جمهورها يشكك في جنسيتها خاصّة أنها متزوجة من شابٍ بعيد عنها ومن بلدٍ آخر، إلا أن خلـود أكدت للجمهور أكثر من مرّة أنّها كويتية أباً عن جد، وأنها تتشرف بكونها تنتمي لأيٍ من الجنسيات المرجحة لها إلا أنها تفتخر أكثر بجنسيها الكويتية.

درست الدكتـورة خلـود تخصص الطب البشري، ولا زالت تمارس مهنة الطب على الرغم مما لاقت من انتقاداتٍ حول فقدان شغفها اتجاه تخصصها الحقيقي واتجاهها لعالم السوشال ميديا، وكانت خلـود قد شاركت في الحملة الطبية التطوعية عند انتشار فايروس كورونا، وافتتحت قبل وقتٍ قصير عياة “خلود كلينيك” الخاصة بها والتي تتخصص بالتجميل بشكلٍ عام.

رزقت الدكتـورة خلـود بأربعةِ أطفال، منهم ثلاثة توائم يظهرون مع والدتهم بشكلٍ متواصل عبر حساباتها الرسمية، وأولاد الدكتورة خلود بالترتيب هم:

خلود أمين غباشي المعرفة باسم “خلود الصغيرة”.

الطفلة ليان أمين غباشي.

ليليان أمين غباشي.

وابنها الوحيد هو خالد أمين غبّاشي.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هي الدكتورة خلود ويكيبيديا؟
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...