في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

ماسبب قطع يد فهد بن حثيلين

يعد فهد بن حثلين من احد رجال الاعمال المعروفين الذي يحظي بمكانة مميزة في الدولة العربية السعودية، والاسم بالكامل له هو فعد بن فلاح بن سلطان آل حثلين، ويعود أصل فهد بن حثلين لأسرة سعودية ذات التاريخ العريق، ووالد فهد بن حثلين هو أمير قبيلة العجمان، بينما والدة فهد بن حثلين هي منيرة ابنة عبدالله العساف، وهو حفيد الشاعر المعروف راكان بن فلاح آل حثلين.

ويعتبر فهد بن حثلين من الشخصيات المشهورة والمعروفة في كافة أرجاء المملكة السعودية ودول الخليج العربي، ويقوم فهد بن حثلين بتشجيع الرياضة السعودية بكافة أنواعها.

حيث يتميز فهد بن حثلين بالمشوار المهني البارز مع أبيه، حيث أنه بدأ العمل في دعم المشاريع والأعمال الرياضية لكونه يشجع الرياضة السعودية وخاصة الإبل، وقام ضمن المشوار المهنية لفهد بن حثلين بتأسيس المنظمة الدولية للإبل في مدينة الرياض في شهر مارس لعام 2019م، يتواجد في المنظمة الدولية للإبل العديد من الدول المشاركة بقائمة الأعضاء ليبلغ عددهم ما يزيد عن 100 عضواً.

أما بالنسبة لسبب بتر يدة لم يتم التصريح الرسمي من قبل وسائل الاعلام السعودية أو الأسرة الحاكمة، كما أن فهد بن حثلين أخذ وعداً قاطعاً لجميع أفراد الأسرة بعدم الحديث عن سبب قطع يد فهد، وأكد الكثير من المحبين للأسرة بكامل ألمهم ومواساتهم لهم ولفهد عما أصابهم.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من قطع يد فهد بن حثيلين

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...