في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

ماسبب إختفاء الفنان عباس إبراهيم؟ 

يعتبر عباس إبراهيم من المطربين الشباب الصاعدين في المملكة العربية السعودية، وهو ن مواليد مدينة جدة بتاريخ 10 أغسطس 1988م، ومنذ ظهوره على الساحة الفنية قدم عباس إبراهيم العديد من الأغاني الرائعة، التي حظيت على إعجاب كافة المستمعين لها، كما انه استطاع في فترة وجيزة من لفت انتباه الجمهور الخليجي لأغانيه، وتم اكتشافه من قبل الملحن سامي إحسان، ولقد ساعده في إبراز موهبته بشكل كبير، كما ساعده الفنان السعودي الكبير عبد الرب إدريس وشجعه على إظهار موهبة الغناء، وقام بإنتاج أول ألبوماته بعنوان اسمعوني، ولقد حقق الألبوم مبيعات كبيرة، وتصدر مبيعاته المركز الأول.

وحقق الفنان الصاعد عباس ابراهيم في فترة قصيرة نجاح ساحق، واستطاع أن يكون له شعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية، ودول الخليج العربي، وبالرغم من النجاح الكبير الذي حققه، إلا أنه اختفى بشكل مفاجئ عن الساحة الفنية، ويعتقد الكثير من الأشخاص أنه سبب اختفاء عباس إبراهيم هو حصوله على ثروة كبيرة، ومنهم من يقول سبب اختفائه هو اعتزاله بشكل نهائي لأسباب دينية، وبالرغم من تعدد الأقوال الخاصة بسبب اختفاء عباس إبراهيم، إلا أنه لهذه اللحظة لا يوجد سبب معين لسبب الاختفاء.

ولم يقدم الفنان عباس إبراهيم أي تصريحات خاصة بهذا الشأن، وبالرغم من غيابه المستمر ما زال الكثير من جمهوره ومحبيه يسألون عن سبب اختفاء إبراهيم عباس ، ويريدون تفسير واضح لغيابه المتواصل، كما يرغب الكثير منهم بعودة للساحة الفنية من جديد وتقديمه للأغاني الرائعة، خاصة أنه يمتلك صوت وحنجرة ذهبية.

وبعد غياب ظهور للفنان عباس إبراهيم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، شارك الشاعر فهد المساعد، صورة له مع الفنان السعودي عباس إبراهيم، وهي الصورة التي لاقت إعجابًا وانتشارًا واسعًا، تُمثل هذه الصورة الظهور الأول للمطرب بعد فترة غياب، بعد الكثير من تساؤلات محبيه عن سر غيابه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور منسوبة للفنان السعودي عباس إبراهيم.

ولفتت صور عباس إبراهيم الأنظار في ظهوره الحديث بعد غياب، حيث تغيرت ملامحه لدرجة أن البعض لم يتعرف عليه بصورة مؤكدة.

ويأتي ظهور عباس إبراهيم بعد أيام قليلة من تصريحات فنان العرب محمد عبده، حول استنكاره الاتهامات التي وجهت إليه بإقصاء الأول من الساحة الفنية انتقاما منه بسبب تقربه من أحد الأمراء على حسابه.

وقال محمد عبده خلال حلوله ضيفاً على الإعلامي عبد الله المديفر في برنامج الليوان المعروض على قناة روتانا خليجية، إنه لا صحة لما يتردد بشأن خلافه مع عباس إبراهيم ومحاولات إقصائه له من الساحة الفنية.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ماسبب إختفاء الفنان عباس إبراهيم؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...