في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هي ريم المرواني ويكيبيديا 

الاسم الكامل: ريم المرواني الجهني.

تاريخ الولادة: 1994.

مكان الولادة: العاصمة الرياض في المملكة العربية السعودية.

الإقامة: تعيش ريم المرواني في إحدى دول أوروبا.

العمر : 29 عامًا.

الجنسية: السعودية.

اللغة: العربية.

الديانة: الإسلامية.

الحالة الاجتماعية: عزباء.

العمل: ناشطة اجتماعية على منصات التواصل الاجتماعي.

كذلك الدراسة: حاصلة على درجة البكالوريوس في الصحافة والإعلام.

من مواليد التسعينات وتحديدًا عام 1994،لا سيما أنها تميزت بظهورها الكثير على وسائل التواصل الاجتماعي ونشرها ستوريات قصيرة عن حياتها الشخصية والأماكن التي تذهب إليها. كذلك فهي تعتبر من الفئات الشابة صغيرة السن التي أثارت جدلًا واسعًا سبب لها الطرد من المملكة، لتعيش في إحدى الدول الأوروبية.

وهي ناشطة إجتماعية عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة،تعيش ريم المرواني الجهني حاليا في إحدى دول أوروبا حيث لم يتم التصريح عن مكان إقامتها بشكل رسمي. لا سيما أنها لا تشارك تفاصيل حياتها الشخصية مع متابعينها، بل تكتفي فقط بمشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بها والتي تغني من خلالها أو ترقص. ولا سيما انها حققت شهرة واسعة بسبب تلك المقاطع وانتشر صدى أخباراها في الوطن العربي بأجمعه.

سبق ان طالب السعوديون بطردها من المملكة نتيجة لمقاطع الفيديو الشاذة عن عادات وتقاليد المجتمع السعودي المحافظ التي نشرتها بشكل مستمر على تطبيق سناب شات؛ لذلك لم تعد تعيش ريم المرواني في الوقت الحالي ضمن السعودية، كذلك لا يوجد الكثير من المعلومات حول حياتها الشخصية وحياة عائلتها، وتعد حاليًا من أكثر الناشطين الاجتماعيين المثيرين للجدل في الوطن العربي.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ريم المرواني ويكيبيديا؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...