في تصنيف متفرقات العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)
قيمة صفقة انتقال رياض محرز إلى الأهلي السعودي

يشغل سوق الانتقالات السعودي في الفترة الأخيرة الصحف المحلية والعالمية وأيضا الجماهير من مختلف أنحاء العالم، حيث تستهدف الأندية السعودية اللاعبين بالدوريات الخمس الكبرى، بل ونجحت العديد من الفرق الكبرى بالفعل في الحصول على توقيع أكثر من اسم عالمي، مثل حصول الاتحاد على توقيع كريم بنزيما، وتعاقد النصر مع كريستيانو رونالدو.

وفي هذا الصدد، حاول الأهلي السعودي جاهداً تدعيم صفوفه بالعديد من الصفقات النارية التي من شأنها تعويض جماهيره عن سقوطه بالعام الماضي لـ دوري يلو ومواكبة الصفقات الكبرى التي يخوضها منافسيه بالوقت ذاته، حيث يسعى الراقي للعودة بشكل قوي لمباريات دوري روشن ولمختلف البطولات المحلية.

كما أكدت التقارير العالمية والسعودية انتقال رياض محرز إلى الأهلي السعودي، بل وأصبح الكشف عن موعد إعلان التعاقد مع اللاعب هو حديث الصحف، خاصة بعد الأنباء التي أشارت إلى أن اللاعب الجزائري قد توصل إلى اتفاق مع مسؤولي الأهلي من حيث الشروط المالية والراتب السنوي.

وقد تحدد موعد الإعلان عن انتقال رياض محرز إلى الأهلي السعودي وفقاً للتقارير سيكون خلال ساعات القليلة المقبلة، وتحديداً، فسيتم الكشف عن الحصول على توقيع اللاعب بعد اجتياز الأخير لـ الكشف الطبي بنجاح، ومن المقرر أن يسافر محرز إلى مدينة دبي الإماراتية، برفقة وكيل أعماله خلال الساعات القادمة، ليخضع للفحوصات.

وأنتقل رياض محرز الى نادي الاهلي السعودي بصفقة ممثلة بحصول اللاعب على راتب بقيمة 410 آلاف جنيه إسترليني أسبوعياً.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
قيمة صفقة انتقال رياض محرز إلى الأهلي السعودي؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...