في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)
المحامي حامد تركي بويابس ويكيبيديا

الاسم: حامد تركي بويابس.

الجنسية: كويتي.

المهنة: محامي.

الديانة: مسلم.

العمر: غير محدد.

حامد تركي بويابس، هو محامي كويتي الجنسية، يعتبر من الأشخاص المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي في الكويت، فقد عمل على تقديم العديد من التغريدات المناسبة للواقع الكويتي والخليجي في الفترة الأخيرة، حيث يمتلك تركي العديد من المتابعين من دول الخليج العربي، وقد نشأ حامد تركي بويابس، في دولة الكويت وتلقى تعليمه في دولة الكويت، ويمتلك الكثير من المتابعين الذين يحرصون على متابعة كافة التغريدات التي يتم تقديمها بشكل دائم في الحساب الخاص بك. ويمتلك حامد تركي أكثر من 382 ألف متابع من مختلف دول الخليج العربي.

يمتلك حامد تركي بويابس، العديد من الآراء الهامة التي أحدثت الكثير من الجدل على الساحة الكويتية والخليجية على مدار السنوات الماضية. فقد كان آخر نشاط له على تويتر، هو مهاجمة وزير الداخلية السعودي عبدالعزيز بن سعود بن نايف، وقد تسببت تلك التغريدات في إحداث حالة كبيرة من الجدال بين المواطنين بالكويت والسعودية.

في يناير 2018 أصدرت محكمة الجنايات في الكويت قرارها بحبس المغرد الكويتي الشهير حامد تركي بويابس، وذلك بعدما تم اتهامه وإساءته للأسرة الحاكمة في دولة الكويت، وذلك لمدة سنتين مع وقف تنفيذ الحكم لمدة ثلاث سنوات.

ويقدم حامد تركي بويابس، العديد من التغريدات على مصنة تويتر على حسابه الرسمي في تويتر، حيث يمتلك أكثر من 382 ألف متابع.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
المحامي حامد تركي بويابس ويكيبيديا؟

اسئلة متعلقة

1 إجابة
سُئل يوليو 17، 2023 في تصنيف مشاهير العالم بواسطة تزودنا (1.3مليون نقاط)
1 إجابة
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...