في تصنيف تعليم بواسطة (1.3مليون نقاط)
تحديث الزي المدرسي الإماراتي للعام الدراسي 2023 ـ 2024

أشارت مؤسسة التعليم المدرسي إلى أن الزي المدرسي الجديد يتضمن تحديثات هامة في التصميم والجودة، بهدف تلبية احتياجات وتفضيلات الطلاب وأولياء الأمور.

وأوضحت المؤسسة أن الزي المدرسي يشمل قطعة علوية بلونين مختلفين (قميص بولو وقميص قصير الأكمام)، إضافة إلى سروال بلون أزرق داكن للبنين وتنورة للبنات، كما يتضمن الزي أيضا حذاء رياضيا وحقيبة ظهر تحمل شعار المؤسسة المدرسية.

وتهدف المؤسسة من تحديث الزي المدرسي إلى زيادة الانتماء الطلابي للمدرسة وتعزيز الهوية المدرسية لديهم. وتسعى أيضًا لتوفير زي مدرسي يلبي معايير الراحة والجودة، حيث تم استخدام مواد عالية الجودة في صنع الزي لضمان تحمله لفترة طويلة وملاءمته لجميع الأنشطة المدرسية.

وتم توفير الزي المدرسي في منافذ البيع الموزعة في مختلف مناطق الإمارات، بهدف تسهيل عملية الحصول عليه للطلاب وأولياء الأمور، ويمكن للراغبين في شراء الزي المدرسي زيارة الفروع المعتمدة والمعروفة في المدن الرئيسية، وكذلك عبر المتجر الإلكتروني الخاص بالمؤسسة. بالإضافة إلى ذلك، سيتم توفير تفاصيل إضافية حول الموقع وساعات العمل وطرق الدفع عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للمؤسسة.

وأكدت المؤسسة على أن ارتداء الزي المدرسي الجديد سيكون إلزاميًا للطلاب في العام الدراسي الجديد 2023-2024،وتشدد المؤسسة على أهمية الامتثال لهذا الشرط والالتزام بالزي المدرسي في جميع الأوقات الدراسية.

وفي ختام الإعلان، أعربت المؤسسة عن تطلعها لبدء العام الدراسي الجديد والعمل مع الطلاب وأولياء الأمور لتوفير بيئة تعليمية فريدة ومناسبة لتحقيق النجاح المدرسي والشخصي للطلاب.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تحديث الزي المدرسي الإماراتي للعام الدراسي 2023 ـ 2024؟

اسئلة متعلقة

1 إجابة
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...