في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)
جاسم محمد عبد الله استاذ ويكيبيديا

الدكتور جاسم البروفيسور وزير الكهرباء والماء الجديد في الكويت؟

الاسم: جاسم محمد عبد الله استاذ

العمر : غير معروف على وجه التحديد

مكان الميلاد : الكويت

تاريخ الميلاد: مجهول

مكان الميلاد : الكويت

جنسية: كويتي

مسكن : الكويت

الديانة: الاسلام

الحالة الاجتماعية: متزوج

المنصب الحالى: وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة بدولة الكويت

اللغة: عربي

جاسم محمد عبد الله استاذ هو طبيب ونائب وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة في الكويت بموجب القرار رقم 116 لسنة 2023. ولد في الكويت ويحمل الجنسية الكويتية.

درس في الكويت وحصل على العديد من المناصب والشهادات ، كان من أبرزها نائب مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لخدمات الدعم الأكاديمي بدرجة وكيل وزارة مساعد وعضو مجلس أمناء المعهد الوطني للتعليم. الاعتماد الأكاديمي وضمان الجودة.

لم يتم تحديد ولادة الدكتور جاسم البروفيسور بدقة ، حيث يُعتقد أنه ولد في الستينيات وهو في عقده السادس ، والدكتور جاسم الأستاذ عضو هيئة تدريس في المعهد الفني لـ التدريب والتعليم التطبيقي في الكويت ، ويحتل موقعًا مهمًا فيها ، وهو نائب مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لخدمات الدعم الأكاديمي بدرجة وكيل وزارة مساعد.

تعود أصول الدكتور جاسم البروفيسور إلى عائلة الأستاذ ، وهي عائلة عريقة ومعروفة في الكويت ، ولها ديوان خاص بها في الكويت في منطقة الدعية مقابل مسجد البحارنة في الكويت. كما أن أجداد هذه العائلة هم من أقدم العاملين في مجال بناء السفن في الكويت وحدها هو أحمد بن سلمان البروفيسور معروف في صناعة السيارات في الكويت وحاز على العديد من الجوائز.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
جاسم محمد عبد الله استاذ ويكيبيديا

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...