في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

سبب اعتقال الحكومة السعودية مشهور التيك توك جستر

ماسبب حبس جستر؟ 

سبب القبض على جستر هو ظهوره وهو يكشف جزءا مما تحت ملابسه الداخلية، وأخذ يتحدث بأسلوب نابي غير لائق مما أدى إلى هجوم المتابعين عليه تحت هاشتاغ “القبض على جستر”، والذي احتل المرتبة الأولى في قائمة الترند في المملكة العربية السعودية.

ونتيجة للفعل اللاخلاقي الذي فعلة فقد تعرض نجم التواصل الاجتماعي، السعودي “جستر” لوابل من الانتقادات، بالإضافة إلى حملة قوية على منصات التواصل الاجتماعي من قبل متابعيه. حيث طالبوا بضرورة القبض عليه فورًا وتقديمه للمحاكمة بتهمة خدش الحياء عبر المحتوى الذي ينشره على صفحته الشخصية.

بالإضافة إلى ذلك، ووفقا للتقارير الإعلامية، يرتكب جستر أعمالًا جريمية على منصات التواصل الاجتماعي حيث يستغل الفتيات المراهقات بطرق مستفزة ويقوم بأعمال اغتصاب رمزية، بهدف تحقيق متعة غير مشروعة،و لم يتقاعس المغردون في التعبير عن استياءهم من هذا الشخص، وقد طالبوا بمحاكمته وسجنه لأطول فترة ممكنة، بهدف ترهيب هذه السلوكيات السلبية في المجتمع.

واتهم ناشطون جاستر بأنه ناشر للفساد ، بعد تداول مقطع فيديو لفعله غير لائق من التواضع ، والذي يجمع بين كل الصفات المنحطة التي تتعارض مع الطبيعة ، بما في ذلك أنه يظهر أعضائه التناسلية في بث مباشر أمام أتباعه ويهين والديهم، خلال التحديات ، وأشار إلى القضيب.

وتداولت أنباء القبض على المهرج السعودي المعروف على مواقع التواصل الاجتماعي ، إثر انتشار مقاطع فيديو تناقض العادات والتقاليد وكان ناشطون قد طالبوا في السابق بإلقاء القبض عليه وسجنه بسرعة أن نكون قدوة للآخرين.

وقد تم اعتقاله من قبل الحكومة في المملكة العربية السعودية التي اعتقلته أثناء تواجده في منزله حيث ظهر في بث مباشر واعتاد على ذلك القذف على المرأة العفيفة ، وأن من نصحه بأن ما كان يفعله حرام وخرق يسب الجميع ويهين الجميع. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
سبب اعتقال الحكومة السعودية مشهور التيك توك جستر

اسئلة متعلقة

1 إجابة
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...