في تصنيف متفرقات العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)
مقطع فيديو جستر الخادش للحياء الذي تسبب باعتقالة؟

فيديو جستر الخادش للحياء أظهر مشهور مواقع التواصل الاجتماعي جستر في بث مباشر وهو ينظر إلى أعضائه بطريقة لا أخلاقية، حيث أظهر للمتابعين أنه يرى ما تحت ملابسه الداخلية ويصف ما يرى بكل وقاحة حسبما وصفه البعض. مما أثار غضبًا واسعًا أدى إلى الهجوم عليه اعلاميًا، والمطالبة بإلقاء القبض عليه من قبل السلطات في المملكة العربية السعودية.

ولم يكن هو الفيديو الأول الخادش للحياء الذي ينشره جستر على موقع تيك توك فقد انتشر من فترة مقطع فيديو يوثق بث مباشر على تيك توك بين جستر وأحد مستخدمي التطبيق، حيث تفوه جستر بكلمات غير أخلاقية مستهينًا بوجود المتابعين من كافة الأعمار.

وقد أدى فيديو جستر الخادش للحياء إلى رفع مطالبات كثيرة إلى الجهات المختصة لإلقاء القبض عليه بسبب التصرفات المسيئة التي يقوم بها على البث المباشر. والتي تعتبر جريمة في القانون السعودية، كذلك يعتبره الشارع انفلات أخلاقي وديني.

حيث عبر البعض عن غياب الإعلام عن ضبط المحتوى المرئي على تطبيقات التواصل الاجتماعي، بأنه مازال يواصل العديد من الناشطين تصوير مقاطع فيديو مسيئة على الرغم من احتمالية وجود أطفال يشاهدونه، وهذا ما يتنافى مع الأخلاق. فقد غردت إحدى الناشطات على موقع تويتر قائلةً:من زمان وانا اتمنى القبض علي جستر الولد هذا عليه تصرفات مستغربة ان له فانز وداعمين مدري على ايش !. امانة فيه سعودي او خليجي عامّة يتجرأ ويصور مثل المقطع هذا وينشره؟وكيف قدر يصور قدام الناس وانا بنت استحي اشتري ملابس داخلية من محلات مابي احد يشوفها لكن ان شاء الله تم القبض قريبًا “.

وفي تغريدة أُخرى نشرها أحد الناشطين قال: هذي أخلاقه يارب يتلونه باذن الله قريب يقذف المحصنات عشان نصحوه انه اللي يسويه حرام وعيب الله لا يوفقه. يارب باذن الله يمسكونه ولد الكلب اسمعوا كلامه وكيف يقذف ولد الحرام”. مرفقًا مقطع صوتي لجستر وهو يتفوه بكلمات نابية بعد أن وجه له الناشط نصيحة بعدم القيام بهذه التصرفات.

وانتشر فيديو جستر الخادش للحياء كالنار في الهشيم، وعليه فقد ظهر جستر في مقطع فيديو جديد قال فيه إن الفيديوهات قديمة جدًا وأنه تمت محاسبته عليهم.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
مقطع فيديو جستر الخادش للحياء الذي تسبب باعتقالة

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...