في تصنيف سياحة بواسطة (1.3مليون نقاط)
تسريب صور زوجة ولي عهد الاردن بملابس السباحة

تداول مجموعة كبيرة من الناشطين بعض الصور التي يظهر فيها سمو ولي العهد الاردني الامير الحسين بن عبدالله الثاني مع زوجتة رجوة بنت خالد ال سيف وهما في رحلة على شاطئ البحر وتظهر رجوة آل سيف وهي ترتدي المايوه الذي يكشف معظم جسمها وهذه الصورة اثارت ردود فعل غاضبة جدا بسبب هذا الزي الذي يخالف التعاليم الاسلامية متسائلين اين الحشمة التي ظهرت في العرس.

ففي حادثة اختراق واضح للخصوصية بين رجل وزوجته، انتشر مقطع فيديو وصور على مواقع الإنترنت يوثق ظهور ولي العهد الأردني مع زوجته الاميرة رجوة آل سيف على أحد شواطئ البحر.

ومن المعروف أن الشخصيات الهامة مثل ولي العهد الأردني يعيش خارج المنزل وفق بروتوكولات معينة لحمايته وراحته، وهذا ما يجعل انتشار فضيحة ولي العهد الأردني مع الأمير رجوة هي اختراق صريح للخصوصية.

حيث تناقلت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق ظهور الاميرة رجوة مع زوجها الأمير حسين ولي العهد الأردني وهما في رحلة بحرية، وقد ظهرت الأميرة رجوة بالبكيني كاشفةً معظم جسدها. وهذا ما يخالف التعاليم الإسلامية، والعادات والتقاليد داخل الأسرة الهاشمية.

وجاء كل استغراب الجمهور بعد الحشمة التي ظهرت بها في العرس وفق تعبير المتابعين، كذلك انتقد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي انتشار هذه الصور قائلين من أعطاكم الحق في انتهاك خصوصية الغير، وبعدها انتقادهم تذكر من عاب ابتلى.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
كيف تسربت صور زوجة ولي عهد الاردن بملابس السباحة

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...