في تصنيف سياحة بواسطة (1.3مليون نقاط)
خالد بن محمد بن زايد آل نهيان يفتتح مشروع بلغيلم السكني

افتتح سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ، ولي عهد أبوظبي ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رسميا مشروع بلغيلم السكني المتكامل.

حيث تدير شركة الدار العقارية المشروع الذي تبلغ تكلفته 8 مليارات درهم، بالتعاون مع هيئة أبوظبي للإسكان، كجزء من مبادرات حكومة أبوظبي لإنشاء مجتمعات مستدامة ومترابطة تعمل على تحسين رفاهية السكان الإماراتيين، وفي حي صاخب مع مجموعة واسعة من المرافق الخدمية المعاصرة ، ستقدم بلغيلم1,743 فيلا سكنية ، مما يحسن الاستقرار الاجتماعي ورفاهية الأسرة.

وذكر سموه شرحاً مفصلاً عن أبرز التصاميم والخطط للمشروع المقرر إنجازه في عام 2026. ويتضمن خيارات سكنية عالية الجودة تتناسب مع متطلبات الأسر الإماراتية. يضم المشروع أيضًا مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك المدارس والمساجد ومنافذ البيع بالتجزئة ومؤسسات تناول الطعام ومركز الفروسية والمرافق الرياضية والمساحات العامة الواسعة مثل الحدائق والملاعب والمتنزهات.

ويرافق سموه محمد خليفة المبارك رئيس دائرة السياحة والثقافة رئيس مجلس إدارة الدار العقارية ومحمد علي الشرفا رئيس دائرة البلديات والنقل ورئيس هيئة أبوظبي للإسكان وسيف سعيد غباش الأمين العام. عن المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي ، حمد حارب المهيري ، مدير عام هيئة أبوظبي للإسكان ، وطلال الذيابي ، الرئيس التنفيذي لمجموعة الدار العقارية.

ومن مزايا المشروع يحق للمواطنين الحاصلين على قروض سكنية من هيئة أبوظبي للإسكان، شراء مايناسبه بالمشروع، بشرط أن يتفق مع قدراته المالية واحتياجه، والمشروع يضم مجموعة مختلفة من التصاميم تلائم أبناء المجتمع الإماراتي، ومن تنطبق عليه الشروط يستكمل إنهاء إجراءات الأوراق المطلوبة مع هيئة أبوظبي للإسكان وشركة الدار العقارية.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
مميزات مشروع بلغيلم السكني الذي افتتحة خالد بن محمد بن زايد آل نهيان

اسئلة متعلقة

1 إجابة
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...