في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

ما حقيقة فيديو فضيحة رجوة آل سيف بالبكيني؟ 

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالفيديو المسرب وصور الأميرة رجوة ال سيف برفقة زوجها الأمير حسين بن عبد الله أثناء تواجدها على الشاطئ، كما تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا الخبر، ومن بينهم مؤيدون ومعارضون لهذه الصور، حيث انتقد كثيرون انتهاك خصوصيتهم وتسريب مثل هذه الصور الخاصة، لأحد أفراد العائلة المالكة.

قبل الحديث عن حقيقة الفيديو دعونا نطلعكم بلمحة تعريفية مختصرة حول زوجة ولي العهد الأردني رجوة ال سيف وصاحبة لقب رجوة الحسين: 

هي أميرة وزوجة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله، من مواليد الرياض عام 1994، والدها خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز، كما انها ابنة رجل الأعمال وصاحبة شركة السيف الهندسية للمقاولات، وأكملت دراساتها في الهندسة المعمارية في المملكة العربية السعودية وتخرجت من جامعة سييرا كيروز في نيويورك.

الاسم: رجوة بنت خالد بن مساعد آل سيف.

العمر: 29 عام.

الجنسية: سعودية.

الديانة: مسلمة.

المهنة: مهندسة معمارية.

الحالة الاجتماعية: متزوجة.

الزوج: الامير الحسين بن عبد الله الثاني.

فعلا الصور حقيقية فقد تم تسريب مجموعة كبيرة من الصور للأميرة رجوى ال سيف برفقة زوجها الأمير حسين، تم تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي أثناء تواجدها في شهر العسل في المكسيك برفقة زوجها ، حيث خرجت بملابس غير محتشمة وكانت تظهر فيها، بالبكيني.

الامر الذي أثار الجدل في الشارع الأردني، فهي من العائلة المالكة ويجب أن تحافظ على الشكل العام للعائلة، لكن هناك الكثير من الجدل حول هذه الصور، بالإضافة إلى حقيقة أن البعض عارض هذه الصور ، وآخرون أكدوا أنهم ينتهكون الخصوصية.

ونتيجة لذلك فقد كثر البحث عن الفيديو المخصّص للأميرة رجوة ال سيف زوجة الامير حسين التي ظهرت بالبكيني على شاطئ البحر برفقة زوجها ، مما أثار تساؤلات كثيرة حول حقيقة هذه الصور، الأمر الذي جعل الأمير حسين بن عبد الله يخرج عن صمته ويتوعد، الذين سربوا هذه الصور بأقسى عقوبة، وهي من الأفعال التي تنتهك خصوصية وحرمة الأسرة الحاكمة ولا يجب تسريبها ولكن من فعل ذلك أراد أن يؤذيهم معنويا.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
حقيقة فيديو رجوة آل سيف بالبكيني

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...