في تصنيف متفرقات العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)
طريقة التقديم على ‎الوظايف التعليمية من خلال منصة جدارات 1445

أعلنت وزارة التعليم يوم الخميس الموافق 2 محرم عام 1445 خطوات وآلية التقديم على الوظائف التعليمية خلال موقعها الإلكتروني الرسمي.

وأفادت الوزارة أن أولى خطوات التقديم هي الدخول على المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف "جدارات” والتأكد من صحة البيانات وفي حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى إعادة دراستها وفي حال صحة بيانات المتقدم يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية مع التأكيد أنه في حال عدم صحة البيانات سيتم الاستبعاد، حتى لو صدر قرار التعيين.

وتأتي الخطوة التالية وهي تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب.

ويتم تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى المتقدم من خلال الاختيار من بين الوظائف التعليمية المعلنة.

وأكدت على المتقدم الذي لا تتفق مقار الوظائف التعليمية المعلنة مع رغباته المكانية, عليه عدم التأشير بالمريع الخاص برغبة الدخول بالإعلان، وعدم تحديد أي رغبات مكانية إذ إن الترشيح مرتبط بالمقاز التي حددها المتقدم وفقاً للمفاضلة.

والجدير بالذكر أن وزارة التعليم قد أعلنت عن وظائفها الشاغرة لعدد (11551) وظيفة تعليمية للعام الدراسي 5ه في عدد من التخصصات في إدارات التعليم .

وكشفت يوم الثلاثاء 7/ 1/ 1445ه، الموافق 25 يوليو 2023م اعتباراً من الساعة 9:00 صباحاً موعداً لبداية التقديم على الوظائف المعلنة, وينتهي يوم الأحد 2 1/ 1445هـ الموافق 30 يوليو 2023م الساعة 0 مساءً، وذلك وفق ضوابط وشروط شغل الوظائف التعليمية وفي المناطق المحددة للوظائف. وأشارت أيضا أنه سيتم التعويض بمتقدمين آخرين عن غير المجتازين أو المنسحبين من القائمة الرئيسية وفقاً لنتائجهم بالترشيح وذلك بعد إتمام المقابلات الشخصية.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
طريقة التقديم على ‎الوظايف التعليمية من خلال منصة جدارات 1445

اسئلة متعلقة

1 إجابة
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...