في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)
ما سبب وفاة الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان؟

انتشر في الساعات القليلة الماضية منصات التواصل الاجتماعية في دولة الإمارات العربية المتحدة مساء اليوم الجمعة 21 يوليو / تموز 2023 عن وفاة سعيد بن زايد آل نهيان ، في نبأ شكل صدمة كبيرة لكل محبي ومواطني دولة الإمارات.

ويبحث عدد كبير من المواطنين في الوقت الحالي عن سبب وفاة الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ومن هو الشيخ سعيد بن زايد ويكيبيديا ، حيث انتشر نبأ الوفاة كالنار في الهشيم على مختلف منصات ومواقع التواصل الاجتماعي ، وسط برقيات التعزية التي ضجت بها تلك المنصات ، في وقت لم يعلن حتى اللحظة رسميا ذلك من قبل الجهات الحاكمة في البلاد.

وبحسب التغريدات التي نشرت على منصات التواصل الاجتماعي فإنه يتضح أن سبب وفاة الشيخ سعيد بن زايد يعود لصراع مع المرض.

وتناولت عدد من التغريدات خبر إنه كان يعالج في أحد المستشفيات في البلاد ، جراء تعرضه لوعكة صحية ألمت به خلال الأيام القليلة الماضية ونقل على إثرها الى المستشفى لتلقي العلاج الا أن الأطباء أعلنوا عن وفاته رسميا مساء اليوم الجمعة 21 يوليو / تموز الجاري.

فيما أعلنت بعض منصات التواصل تعرض الشيخ سعيد بن زايد لجلطة دماغية خلال الساعات القليلة الماضية ونقل على إثرها الى المستشفى لتلقي العلاج حيث ادخل الى غرفة العناية المكثفة الا ان حالته الصحية لم يطرأ عليها أي تحسن ، في وقت ما زالت الأسرة الحاكمة في دولة الإمارات لم تعلن نبأ الوفاة رسميا عبر منصاتها المعتمدة.

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
وفاة الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان
0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
سبب وفاة الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...