في تصنيف متفرقات العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

ما هو مرض الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان؟ 

تناقلت مواقع وسائل التواصل الاجتماعي إصابة الشيخ سعيد بن زايد بمرض مزمن في الدماغ،ولم يستطيع الاطباء التوصل إلى علاج،وأخذ مرض الدماغ الذي ألم بالشيخ سعيد بن زايد يتطور حتى وصل الى سكتة دماغية. 

هذا وقد أعلن مساء الجمعة 21 يوليو من عام 2023م، عن تدهور حالة الشيخ سعيد بن زايد الصحية من ما استدعى نقلة الى المستشفى بعد تعرضة لجلطة دماغية نقله وقام الاطباء بإجراء عملية جراحية للشيخ سعيد بن زايد، لكن لم يمض وقت طويل حتى أعلن الأطباء وفاته بسبب هذا المرض وهذه السكتة الدماغية المفاجئة هذا ماتم تداولة في منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية وتم تناقلة من بعض المواقع الاخبارية. 

وفي الساعات الاولى من صباح السبت الموافق 22 يوليو 2023 تفاجأ الجميع باعلان رسمي من الديوان الرئاسي الاماراتي، لم يذكر ماهو مرض الشيخ سعيد بن زايد، واكتفى بالقول بأنه تعرض لوعكة الصحية دون ان يذكر اسم المرض او اي تفاصيل. 

زوار موقع تزودنا الكرام نرحب بكم ونطلعكم على نص البيان الذي اصدرة الديوان الرئاسي الاماراتي الذي جاء فية: 

إن سمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبو ظبي يمر بوعكة صحية، نسأل المولى عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل. 

ولم تبين حتى وقت كتابة الخبر حقيقة مرض الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان وهل انتقل الى جوار ربة أم مازال على قيد الحياة. 

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تعرض الشيخ سعيد بن زايد آلنهيان الى جلطة دماغية نتج عنها تلف في بعض خلايا المخ هذا المرض يحدث عادة عندما يتوقف تدفق الدم إلى جزء من المخ، مما يؤدي إلى نفوق خلايا المخ في تلك المنطقة، وقد يسبب هذا المرض أعراضًا مثل الصداع، الدوار، الضعف، الشلل، فقدان الذاكرة، اضطرابات النطق أو الرؤية وقد انتقل الى جوار ربة يوم الخميس الموافق 27 يوليو 2023 بسببها
0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
ما هو مرض الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان

اسئلة متعلقة

1 إجابة
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...