في تصنيف متفرقات العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

اسم الفائز بالمليون درهم لحساب التوفير مصرف عجمان 2023

أعلن مصرف عجمان عن الفائز بالسحب الأول على الجائزة الكبرى لحساب التوفير مليونير مصرف عجمان حيث اختار النظام الآلي من بين العملاء المؤهلين السيدة / سميحة عبد القادر لتكون هي الرابحة الأولى بجائزة المليون درهم جراء السحب الكبير الذي أجري بتاريخ 13 يوليو 2023 بإشراف مسؤولين من مصرف عجمان وبحضور ممثل رسمي عن دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان.

وأعرب السيد/ فيصل قنديل رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف عجمان، عن تهنئته القلبية للفائز بقوله : "إنه لمن دواعي سرورنا أن نتقدم بأحر التهاني إلى عميلتنا السيدة/ سميحة عبد القادر لفوزها بالسحب الأول على جائزة المليونير الكبرى من مصرف عجمان. وهذا يدل على النجاح الهائل الذي حققه حساب التوفير مليونير مصرف عجمان ، و يؤكد أيضاً التزامنا بتقديم حلول مصرفية مبتكرة لعملائنا الكرام. لقد حظي هذا الحساب الجديد بإقبال كبير من عملائنا، ونحن نسعى لأن نوفر لهم فرصة الفوز الكبير مع تحفيزهم للادخار لمستقبلهم أيضًا. ومع مضينا قدماً فإننا ملتزمون بتقديم تجارب مصرفية استثنائية تمكن عملائنا من تحقيق تطلعاتهم المالية ".

ويوفر حساب التوفير مليونير مصرف عجمان فرصةً لا مثيل لها للتوفير والربح والفوز بجائزة المليون درهم إماراتي، حيث أن كل 10,000 درهم يتم الاحتفاظ بها في حساب مليونير مصرف عجمان لمدة شهر كامل ، تخول صاحب الحساب للحصول على قسيمة دخول واحدة للحسوبات. و يعمل الحساب وفقاً لمبادئ التمويل الإسلامي و يتم دفع نسبة الأرباح المتفق عليها مسبقاً بين العميل والمصرف بناءً على الرصيد الشهري الأدنى للحساب.

وتتضمن الحقائق الأساسية لحساب التوفير مليونير مصرف عجمان ما يلي:

1- هناك فرصة لربح المليون درهم مرتين في السنة بالإضافة إلى 10 جوائز شهرية بقيمة 5000 درهم لكل منها.

2- يستند الحساب إلى هيكل المضاربة الإسلامية لاحتساب الأرباح.  

3- الحصول على بطاقة مصرف عجمان للخصم المباشر من ماستركارد.

4- إمكانية فتح حساب التوفير مليونير مصرف عجمان وسهولة الوصول إلى خدمات مصرفية متكاملة من خلال تطبيق مصرف عجمان الرقمي المتوفر على متاجر التطبيقات App Store و Google Pay.

حساب التوفير مليونير مصرف عجمان متاح للعملاء الأفراد وأصحاب الحسابات المشتركة وحسابات القصَر ، مما يجعله حلاً مصرفياً شاملاً ومتنوعاً.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
اسم الفائز بالمليون درهم لحساب التوفير مصرف عجمان 2023

اسئلة متعلقة

1 إجابة
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...