في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هو الممثل محمد المسلم ويكيبيديا؟ 

ولد الممثل الكويتي محمد المسلم عام 1988م،التحق بالمعهد العالي للفنون مبكرا،وبدأ مشوارة الفني وهو مازال في مرحلة الدراسة من خلال مسرحية الحب الكبير قدمها وهو في عمر الحادية والعشرين. 

الاسم: محمد حسين المسلم

تاريخ الميلاد: 3 أكتوبر 1988

مكان الميلاد: الكويت

الجنسية: يحمل الجنسية الكويتية

العمر: 34 عام

المهنة: ممثل

الحالة الاجتماعية: متزوج

الابناء: جاسم

يبلغ عمر الفنان محمد 34 عام فهو من مواليد الثالث مكن أكتوبر للعام 1988، أحب التمثيل منذ الصغر مما دفعه للالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، حيث قدم أثناء دراسته العديد من الاعمال والعروض المسرحية ضمن المعهد لينطلق بعدها إلى عالم الشهرة مقدمًا مجموعة من الاعمال الدرامية والمسرحية التي نالت شهرةً واسعةً على الساحة الخليجية.

متزوج من خارج الوسط الفنيةفزوجتة مجهولة اعلاميا بحسب ما أعلن عنه الممثل محمد المسلم عام 2014 عندما نشر عبر حساباته الرسمية خبر ارتباطه بفتاة وصفها بالمتفهمة لطبيعة عمله بدون الإفصاح عن أي معلومات متعلقة باسمها أو طبيعة عملها.

ولا نعرف من ابناء الممثل الجاسم سوى ابنة جاسم جاسم الذي شخص إصابته بمرض سرطان الدم عام 2020 وفق ما صرح به والده ومن ثم أعلنت الإعلامية مي العيدان عن خضوع الطفل جاسم عام 2021 لعمل جراحي جراء مرضه وتأزم حالته داعية له بالشفاء العاجل.

يرجع الممثل الكويتي محَمد المسلم إلى عائلة المسلم الكويتية علمًا أنه يوجد في الكويت عدة عائلات تحمل اسم المسلم ولا يوجد بينها أي صلة قرابة ويذكر أن عائلة المسلم التي تسكن حاليًا منطقة الشامية هم من أبناء وذرية عبدالعزيز عبدالله المسلم وقد سكنت هذه العائلة في منطقة شرق بعد قدومها من قطر.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
الممثل محمد المسلم ويكيبيديا
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...