في تصنيف أخبار بواسطة (1.3مليون نقاط)

من حضر مراسيم دفن الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان؟ 

جنازة الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان 

أدى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" ، اليوم صلاة الجنازة على جثمان الفقيد الشيخ ‎سعيد بن_زايد آل نهيان رحمه الله، في مسجد الشيخ سلطان بن زايد الأول في أبوظبي.

كما أدى الصلاة سمو شيوخ عائلة آل نهيان الكرام ودعا المصلون المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعفوه ورضوانه ويسكنه فسيح جنانه ويكرم نزله جزاء ما قدمه خلال حياة حافلة بالعطاء والعمل كرسها لخدمة شعبه ووطنه سائلين المولى تعالى أن يلهم الجميع جميل الصبر والسلوان في هذا المصاب " إنا لله وإنا إليه راجعون .

وشيع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وسمو شيوخ آل نهيان الكرام جثمان الفقيد الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان إلى مثواه الأخير ووري في مقبرة البطين في أبوظبي.

حيث أقيمت صلاة الجنازة على جثمان المغفور له سمو ⁧ الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان⁩، بعد صلاة ظهر اليوم الخميس الموافق 27 يوليو، في مسجد الشيخ سلطان بن زايد الأول في البطين بمدينة أبوظبي.

كما أقيمت ‏صلاة الغائب على روحه الطاهرة في جميع مساجد الدولة بعد صلاة الظهر.

وسيبدأ تقبل التعازي اليوم في قصر المشرف بمدينة أبوظبي من الساعة 4:30 عصرا وحتى الساعة 6:30 عصرا، ويومي الجمعة والسبت على فترتين، الصباحية: من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 12:00 ظهرا، والمسائية: من الساعة 4:30 عصرا إلى الساعة 6:30 عصرا.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تفاصيل مراسيم دفن الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان؟

اسئلة متعلقة

1 إجابة
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...