في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

الدكتورة منيرة الجاسم القناعي ويكيبيديا؟ 

من هي الدكتورة منيرة عبدالكريم الجاسم القناعي؟ 

من هي الدكتورة منيرة الجاسم ويكيبيديا؟ 

الدكتورة منيرة عبد القادر الجاسم القناعي هي أستاذة الجغرافيا في جامعة الكويت تعتبر من الشخصيات التي تحظى بتقدير واحترام العاملين في مجال التعليم لشغفها بنشر المحبة والعدل ومحاربة الظلم، و كرست حياتها لخدمة الوطن وحقوقه، ولم تتردد يومًا في الدفاع عن الحق العادل.

نسب الدكتورة منيرة الجاسم: 

لا يوجد معلومات دقيقة حول قبيلة الدكتورة منيرة الجاسم القناعي ومن المعروف أن هناك عائلات في الكويت تحمل اسم القناعي وتعود أصولها لقبيلة السهول وكانت تسكن منطقة الزبير قبل استقرارها في الكويت.

وتعتبر الدكتورة منيرة الجاسم القناعي من الشخصيات التي تستحق الاحترام والتقدير، فقد قدمت العديد من الخدمات للمجتمع من خلال عملها في مجال التعليم بجامعة الكويت كانت تعطي الأولوية دائمًا للعلم وتحرص على تحقيق العدالة ونشر العدل والمحبة بين الجميع إن وفاتها هي خسارة كبيرة للمجتمع وستبقى ذكراها خالدة في قلوب من عرفها واحترمها.

من هي الدكتورة منيرة عبدالقادر الجاسم القناعي ويكيبيديا

عندما نتحدث عن الدكتورة منيرة عبدالقادر الجاسم القناعي، فإننا نتحدث عن شخصية مميزة ومحترمة في مجال التعليم. إنها أستاذة الجغرافيا في جامعة الكويت، وقد كانت دائمًا مدافعة عن الحق ومعارضة للظلم في كل أشكاله.

تعود الدكتورة منيرة الجاسم القناعي إلى عائلة القناعي الكويتية، ولكن لم يتم تحديد قبيلتها بالضبط ويقال أن هناك عائلات في الكويت تحمل اسم القناعي وتنتمي إلى قبيلة السهول.

للدكتورة منيرة أبناء، ولكنهم غير معروفون إعلاميًا، حيث كانت تضع دائمًا الأولوية للتعليم وتفضل الحفاظ على خصوصية حياتها العائلية.

وفاة الدكتورة منيرة الجاسم: 

توفيت الدكتورة منيرة الجاسم القناعي في تاريخ 11 يناير 1445 هـ الموافق 29 يوليو 2023،وكان سبب وفاتها صراعها مع المرض تم نقلها الى احد مستشفيات الكويت وفارقت فية الحياة. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
الدكتورة منيرة الجاسم القناعي ويكيبيديا؟
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...