في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

حقيقة صور الملكة رانيا العبد الله بالبكيني الأحمر 

صور الملكة رانيا العبد الله بالبكيني الأحمر

قبل أيام انتشرت صور مسربة للاميرة رجوة آل سيف زوجة ولي العهد الأردني الحسين بن عبدالله من الفندق الذي يقضون فية شهر العسل في المكسيك وتداول الصور العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي. 

وتسببت الصور بانتقادات للعروس الجديدة لا قيمة لها، على الرغم من أن كثيرين أشاروا إلى انها لم تفعل أي شيء مخجل، وأن هذه الصور سربت من دون إرادتها، كما انها كانت تمضي شهر العسل بعيداً عن أعين الصحافة.

ومازالت تداعيات صور الأميرة رجوة ال سيف، التي انتشرت قبل أيام خلال تواجدها في منتجع سياحي على البحر، مع زوجها ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، تتصدر الترند.

ولمشاهدة صور الأميرة رجوة آل سيف إقرأ: الصور المسربة للأميرة رجوة آل سيف بالمايوة زوجة ولي عهد الاردن من شهر العسل

وأعاد الحدث للأذهان حادثة تسريب صور الملكة رانيا العبد الله بملابس السباحة في العام 2009.

فالصور التي انتشرت للأميرة رانيا العبد الله قديمة وكانت أيضا برفقة زوجها الملك عبدالله، وتسائل الكثير من الذي يقف وراء هذة الافعال المشينة تجاه الاسرة الحاكمة في الاردن. 

وأثار زفاف ولي العهد الأردني، الأمير حسين بن عبدالله على الأميرة رجوة اهتمام العالم خلال الفترة الماضية، والذي حضره العديد من أعضاء العائلات الملكية في أوروبا وآسيا وشخصيات أميركية.

وعقد الأمير الحسين (28 عاما)، الذي عينه والده، الملك عبد الله الثاني، وليا للعهد، في عام 2009، قرانه، مطلع يونيو الماضي، على السعودية رجوة آل سيف (29 عاما) وهي سليلة عائلة كبيرة لها صلات بالأسرة الحاكمة في بلادها.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
حقيقة صور الملكة رانيا العبد الله بالبكيني الأحمر

اسئلة متعلقة

1 إجابة
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...