في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

ماهو مرض لاري ويلز

لاري ويلز هو رافع اثقال حقق شهرة واسعة على مستوى العالم يبلغ من العمر 23 عامًا هو أسطورة ثقافة شعبية في مجال رفع الأثقال. 

قبل أن يصبح بطل رافع القوة ، كان لاري مسكنًا مع أبوين بالتبني، لم تكن عائلة ثابتة ولكنها متعددة بمرور الوقت ، منذ أن فقدت والدته حضانته عندما كان في السابعة من عمره. في سن الثانية عشرة ، ترك المدرسة وسقط في تعاطي الكحول والمخدرات، في النهاية ، اضطر لاري للعودة إلى والدته، خارج المدرسة ، ومفلس ومحاولة التخلص من المخدرات ، استثمر نفسه في ممارسة الرياضة، بدأ بعصا المكنسة وكتل الخرسانة والعصي، كانت لديه دراجة اعتاد أن يركبها يوميًا ، إلى أن شعر بالتعب الشديد سرعان ما كان العمل هو دواءه الجديد.

في سن 18 ، تنافس لاري في لقاء رفع الأثقال RPS، على الرغم من أنه كان يبلغ 247 رطلاً في ذلك الوقت ، إلا أنه ما زال ينافس في فئة الوزن 275 وفاز بالميدالية الذهبية، منذ ذلك الحين ، كان هذا البطل في فورة قياسية،و في نوفمبر 2017 ، حقق رقمًا قياسيًا عالميًا بلغ 2275 جنيهًا إسترلينيًا في رفع الأثقال. 

جاءت المفاجأة الحقيقية عندما شارك في مسابقة كمال الأجسام بعد 3 أشهر من تحقيقه الرقم القياسي العالمي في رفع الأثقال لم يتنافس فحسب ، بل فاز أيضًا ببطولة NPC Gold Coast Muscle Classic لكمال الأجسام.

ماهو مرض لاري ويلز: 

تدهورت حالتة الصحية وذلك بسبب ادمانة وتعاطية للمخدرات 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ماهو مرض لاري ويلز

اسئلة متعلقة

1 إجابة
سُئل أغسطس 10، 2023 في تصنيف مشاهير العالم بواسطة تزودنا (1.3مليون نقاط)
1 إجابة
سُئل أغسطس 7، 2023 في تصنيف مشاهير العالم بواسطة تزودنا (1.3مليون نقاط)
1 إجابة
سُئل أغسطس 3، 2023 في تصنيف مشاهير العالم بواسطة تزودنا (1.3مليون نقاط)
1 إجابة
1 إجابة
سُئل يوليو 29، 2023 في تصنيف مشاهير العالم بواسطة تزودنا (1.3مليون نقاط)
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...