في تصنيف اختبارات نهائية بواسطة (1.3مليون نقاط)

الاستعلام عن نتائج القبول للوظائف التعليمية 1445

اعلان نتائج المقبولين في الوظائف التعليمية 1445

تعمل وزارة التعليم السعودية على الإعلان عن نتائج الوظائف التعليمية للعام الدراسي الجديد 1445،وفقًا لوزارة التعليم، فقد تم تقديم طلبات لـ 11551 وظيفة تعليمية للعام الدراسي الجديد 1445 في مختلف التخصصات المطلوبة،و يتم توزيع هذه الوظائف في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث يتم اعلان اسماء المقبولين للوظائف التعليمية اليوم عبر رابط منصة جدارت: https://www.my.gov.sa/wps/portal/snp/servicesDirectory/servicedetails/6046

استعلام اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1445

أعلنت وزارة التعليم عن استعدادها لقبول المتقدمين، وفقًا للمؤهلات والخبرات المطلوبة لكل وظيفة، وبناءً عليه سيتم اجراء المقابلات الشخصية فور القبول المبدئي، ويتم الاستعلام عن نتائج القبول من خلال التالي:

ابدأ بالدخول إلى الموقع الإلكتروني لمنصة جدارات: https://www.my.gov.sa/wps/portal/snp/servicesDirectory/servicedetails/6046

الدخول عن طريق النفاذ الوطني الموحد.

عندما يتم تحميل صفحة الموقع، ابحث عن أيقونة “تسجيل الدخول” وقم بالنقر عليها.

من خلال تسجيل الدخول، ستتمكن من الوصول إلى حساب مقدم الطلب الخاص بك.

بمجرد تسجيل الدخول، ستجد نفسك في صفحة حسابك على منصة جدارات.

ابحث عن تبويب “الاستعلام عن الوظائف المتقدم عليها” وانقر عليه.

بعد الانتقال إلى تبويب “الاستعلام عن الوظائف المتقدم عليها”، ستظهر لك خيارات متعددة للاستعلام عن وظائفك المتقدم عليها. قم باختيار “الوظائف التعليمية” من بين الخيارات المتاحة.

بمجرد اختيار “الوظائف التعليمية” ستجد زرًا بجواره مكتوب عليه “عرض النتيجة”. قم بالنقر على هذا الزر من أجل عرض نتيجة الاستعلام الخاصة بك.

في نهاية العملية، ستظهر نتيجة الاستعلام على الشاشة بكافة تفاصيلها التي تشمل، حالة الوظيفة (مقبولة أو مرفوضة أو تحت الدراسة) وتاريخ التقديم وأي تعليقات أخرى ضمن نتيجة الاستعلام، ومن المشار أليه أن بعد اجتياز المرشحين للمقابلات الشخصية، سيتم تعيينهم للشواغر المتاحة في المدارس في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
اعلان نتائج المقبولين في الوظائف التعليمية 1445

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...