في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

سبب وفاة الأمريكي بول روبنز 

ما سبب وفاة الممثل الأمريكي بول روبنز؟ 

ودع الحياة الممثل الامريكي بول روبنز صباح يومنا هذا بعد مسيرة حافلة بالعطاء فقد قدم خلال حياتة العديد من الأعمال الكوميدية التي نالت شهرة واسعة ليس فقط بين اوساط الجمهور الامريكي بل حتى صارت لة شهرة وجمهور في اغلب دول العالم. 

وجاء في بيان اعلان وفاته ما يلي: الليلة الماضية قلنا وداعا لبول روبنز الممثل الأمريكي الشهير، الكوميدي والكاتب والمنتج، الذي أسعدت شخصيته المحبوبة بي وي هيرمان أجيالا من الأطفال والبالغين بإيجابيته وإيمانه بأهمية اللطف، حارب بول بشجاعة وخصوصية السرطان لسنوات بإصرار وذكاء، سيعيش للأبد كصديق عزيز ورجل يتمتع بشخصية رائعة.

ما سبب وفاة بول روبنز؟ 

كان سبب وفاة الممثل الكوميدي الامريكي بول روبنز هو صراعة الطويل مع مرض السرطان، فقد اشتد علية مؤخرا وفقد جسمة مناعة مقاومة المرض حتى وافتة المنية صباح يومنا هذا عن عمر ناهز الـ 70 عام. 

ونشرت صفحة بطل فيلم Pee-Wee Herman قبل وفاتة بايام بيان نسبتة الية تحدث فيه بول روبنز قائلا: أرجو قبول اعتذاري لعدم الكشف عما كنت أواجهه خلال السنوات الست الماضية، لقد شعرت دائمًا بقدر كبير من الحب والاحترام من أصدقائي والمعجبين والمؤيدين، لقد أحببتكم جميعًا كثيرًا واستمتعت بصنع الفن من أجلكم. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
سبب وفاة الأمريكي بول روبنز

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...