في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)
من هو النقيب منصور بن عليان الرشيدي؟

من هو النقيب منصور الرشيدي ويكيبيديا؟

منصور بن عليان الرشيدي ضابط سعودي الجنسية في العقد الثالث من عمرة وهو من مواليد المملكة العربية السعودية ، متزوج وأب لطفلين، عرف عنة كفاءتة في عملة في كل المهمات التي أوكلت إلية، حاليا يعمل مدير شرطة الحليفة بالمملكة العربية السعودية.

أثبت قدراته واستحقاقه للترقية، حيث تم تعيينه مديرًا لمخفر شرطة مدينة الحليفة السفلى في عام 2017، وشهدت مسيرته المهنية ترقيته لرتبة النقيب في عام 2018، ما يعكس مستوى التفاني والكفاءة الذي يتمتع به.

تجاوز النقيب منصور العقبات والتحديات بتفوقة العلمي والعملي، وأثبت جدارته بقيادة العمل الأمني بكل جدارة، يعتبر الرشيدي من الكفاءات المتميزة والوطنية الذين يسهمون بشكل فعّال في تحقيق الأمن والاستقرار للمجتمع.

اشتهر إسمة وذاع صيتة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن استطاع الكشف عن حقيقة وفاة المواطنة السعودية صالحة الرشيدي، التي ضلت قصة وفاتها غامضة منذ ثمان سنوات وكانت قد سجلت سبب وفاتها بنوبة قلبية، إلا أن جهود النقيب منصور أظهرت تفاصيل جريمة قتلها على يد ابن زوجها، الذي كان يعنفها ويضربها بشكل مستمر حتى فارقت الحياة، وبفضل تحقيقاته الدقيقة، تم تنفيذ حكم الإعدام بحق الجاني راضي بن هنى الرشيدي.

منصور الرشيدي ملم بالأمور الأمنية والقانونية،ولدية قدرات عالية على التحليل واتخاذ القرارات الحاسمة مما جعلة أحد الضباط المثاليين في الشرطة، وتظل قصة نجاحه وتفانيه في العمل مصدر إلهام للكثيرين الذين يسعون لتحقيق التميز في مجالاتهم.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هو النقيب منصور الرشيدي ويكيبيديا
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...