في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)
فيديو حنان ضحية القرعة

فيديو حنان الملاح فيس بوك تويتر

حنان ضحية القرعة هي شابة كانت تبلغ الان 23 عامًا حيث أنها من مواليد 2000، وقعت ضحية سوء معاملة وعشرة بينها وبين حبيبها من دون زواج، وكان اسمه  المعروف به ولد المراكشية، وادعي في المحاكمة أنه قد وصل إليه مقطع فيديو لحنان تمارس فيه الرذيلة مع شاب آخر، لذا جن جنونه وخطط لارتكاب الواقعة.

ويتضمن مقطع فيديو حنان ضحية القرعة، لمشاهد مخزية ومحزنة تقشعر له الابدان لإغتصاب شابة مغربية اسمها حنان على يد مجموعة من الشباب الغربي، وقد تم توثيق الأمر من خلال التصوير مما أكد على وحشية الجناة،

فقد تم الاعتداء على الفتاة، بين الشباب مرتكبي الواقعة بالتبادل حتى لفظت انفاسها الاخيرة.

وعلى الرغم من أن قضية اغتصاب الشابة حنان تعود لعام 2019، إلا أنها قد ظهرت على السطح مجددًا من أجل توعية النساء وتنبيه المجتمع.

وكانت السلطات المغربية، قد ألقت القبض على المتهمين بالقضية وتم احالتهم الى المحكمة للنظر في القضية والحكم في مجريات الأحداث.

فيديو حنان الملاح فيس بوك تويتر

تضمن مقطع فيديو حنان الملاح فيس بوك يوتيوب، توثيق لحادث الاغتصاب والاعتداء الجنسي على الشابة صغيرة السن حنان، مما أثار ضجة كبيرة في المغرب وخاصة من خلال الجمعيات والناشطات الحقوقيات في المملكة المغربية.

وقد خرج النساء إلى شوارع الرباط ، للاحتجاج على تلك الممارسات في حق النساء المغربيات، وتنديديًا لما أقدم عليه المجرم من انتهاك لحقوق المرأة والتعدي عليها، حتى أصبحت الشابة حنان ملاح رمزا لحقوق المرأة في المغرب العربي.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
فيديو حنان ضحية القرعة
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...