في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

كيف تعرفت العنود سعود على زوجها؟ 

من هو زوج العنود سعود

من هي الممثلة العنود سعود ويكيبيديا 

العنود سعود ممثلة ومذيعة سعودية مميزة ولدت في اليوم الخامس من شهر أبريل في عام 1993 في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، 

وتعتبر الممثلة العنود سعود من أشهر الممثلات في السعودية وتعتبر من أصول لبنانية كما أنها عملت في مجال الاعلام والاذاعة وكان من أشهر الأعمال التي شاركت فيها مسلسل بنات الملاكمة الجزء الثاني وضحايا الحلال يبلغ عمرها في الوقت الحالي ثلاثين عام. 

قدمت مساهمات كبيرة في صناعة الترفيه، كما اشتهرت بتعدد استخداماتها ومهاراتها القوية في الأداء وقد جذبت الجماهير بجاذبيتها وموهبتها، ولقد ولدت سعود في الرياض بالمملكة العربية السعودية وبدأت رحلتها المهنية في عالم الترفيه في سن مبكرة  عازمة على كسر الحواجز وتحدي الأعراف المجتمعية.

درست العنود سعود في الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات في جمهورية مصر العربية، ولكنها عادت مجددا الى السعودية وانضمت الى المجال الفني بشكل فعلي في عام 2010 حينما شاركت في عدد من الاعمال الدرامية منها لعبة كبار في عام 2021، كما شاكت في مسلسل بنات الملاكمة بدور شمس في عام 2019 كما شاركت في مسلسل لا موسيقى في الأحمدي بدو العنود.

من هو زوج العنود سعود؟ 

"احتفلت الممثلة العنود سعود في اليوم الاربعاء 2 أغسطس عام 2023 بحفل زفافها من الشاب أحمد علي" ونشرت صور من تحضيرات الزفاف عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ويعتبر "زوجها أحمد علي سعودي الجنسية كما يحمل الجنسية المصرية ويبلغ عمره في الوقت الحالي سبعة وثلاثين عام"، وارتبط بها بعد قصة حب طويلة استمرت سنوات الى ان تكللت في الزواج. 

درس تجارة ومحاسبة من جامعة عين شمس في القاهرة، ولقد ساندها في المسيرة المهنية وعمل في مجال العلامات التجارية والمنصات والشركات، ولقد ظهرت في حفل الزفاف ترتدي فستان ناعم من تصميم حيدر حسون.

3 إجابة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هو زوج العنود سعود ويكيبيديا
0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
من هو زوج العنود سعود

من هي الممثلة العنود سعود ويكيبيديا
0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
زوارنا الكرام وهكذا تعرفنا على من هو زوج العنود سعود

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...