في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)
ماهي الرسائل التي نشرت على حساب الشيخ عثمان خميس انستقرام

اختراق حساب الشيخ عثمان خميس انستقرام

من اخترق حساب الشيخ عثمان خميس انستقرام

برز عثمان الخميس كأحد أهم المناظرين من أهل السنة والجماعة للمذهب الشيعي حيث انتقد علماء الشيعة وناظرهم في كثير من معتقداتهم، وعرف من خلال كتبه وأبحاثه وردوده على الشيعة الإثنى عشرية أيضاً، ظهر الخميس عبر العديد من البرامج الفضائية والحوارية التي تُناقش وتبحث مسائل الاختلاف بين الفرق الإسلامية.

اشتهر الخميس لدى عامة أهل السنة والجماعة في أواخر التسعينات عبر قناة المستقلة التي تبث من لندن والتي كانت تستضيف العديد من رجال الدين الشيعي للتنظير في تداعيات فتنة مقتل عثمان ومسائل ولاية علي وولاية المهدي المنتظر، وكان الخميس الممثل الدائم للجانب السني.

كان للخميس حضور قوي على ساحات المناظرات بين الشيعة الأثنى عشرية والسنة في المحطات الفضائية، وهو أحد أقطاب المربع السني المنافح عن أهل السنة والجماعة، واعتقادهم في الفتنة التي أطلّت عقب مقتل الصحابي والخليفة الراشدي الثالث عثمان بن عفان.

اختراق حساب الشيخ عثمان خميس انستقرام

تم اختراق حساب الشيخ عثمان الخميس اليوم الخميس 3 اغسطس 2023 على انستجرام وبث رسائل طائفية والإساءة للصحابة، فقد تفاجئ متابعي الشيخ عثمان خميس على انستجرام اليوم برسايل طائفية سب للصحابة ابو بكر وعمر ابن الخطاب وعثمان بن عفان وتبين فيما بعد بانة تم اختراق حساب الشيخ عثمان خميس.

وأعلن الشيخ عثمان خميس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن الحساب الخاص به على موقع انستقرام قد تم اختراقه، وذلك في يوم الخميس الموافق الثالث من شهر أغسطس من عام 2023 ميلاديًا الموافق السادس عشر من شهر محرم من عام 1445 هجريًا، ولقد تفاعل مع الخبر عدد كبير من محبي ومتابعي الشيخ عثمان على مواقع التواصل خاصةً أن الحساب كان يتابعه عليه عدد كبير من المتابعين الذين يقدرون بالآلاف من مختلف الدول.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
اختراق حساب الشيخ عثمان خميس انستقرام

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...