في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)
هل تشيع الشيخ عثمان الخميس

من اخترق حساب الشيخ عثمان الخميس

كثرت التساؤلات حول الشيخ عثمان الخميس بعد المنشورات التي ظهرت في حسابة على الانستجرام، والبعض اعتقد بان الشيخ عثمان الخميس قد تشيع وحول مذهبة الى الشيعية، ولكن الحقيقة بان الشيخ عثمان الخميس لم يتشيع ولكن الذي حدث هو قيام جهة غير معروفة يعتقد بانها من جماعة الشيعة باختراق حساب الشيخ عثمان الخميس ونشر منشورات طائفية على حسابة في الانستجرام.

وقد تباينت ردود الافعال حيال هكر صفحة الشيخ عثمان الخميس على الانستجرام مابين من مؤمن بان صفحتة تهكرت وبين من تسال اذا كان الشيخ عثمان الخميس قد تشيع او لا، وقد اقتبسنا لكم تغريدة احدهم حيث قال:

هذا ما أضحى عليه العالم الآن هؤلاء الشرذمة يريدون وبأية طريقة جعلنا نحن المسلمين محط سخرية وإستهزاء!! أمام العالم ولكن ولشدة غبائهم لم يفلحوا في الأمر فالعالم أجمع يعرف معنى أن يكون المرء مسلما محافظا على دينه متدين يخشى غضب الله ومن بين جميع الناس قرر أحد الشرذمة أن يخترق حساب شيخ من العيار الثقيل بعد نفاذ حيله الرخيصة فهذا الأخير يحمل في صورته الخير والإحسان ومتدين تدينا قد يصل مداه لحد الصوفية ولكي تلفق تهمة مجحفة من منشور تاااافه جدا لن يصدقه أحد.

وهكذا زوارنا الكرام أوضحنا لكم حقيقة المنشورات التي ظهرت على حساب الشيخ عثمان الخميس انستجرام بانها لاتنسب الية وان حسابة قد تعرض للاختراق

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
هل تشيع الشيخ عثمان الخميس؟
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...