في تصنيف ثقافة بواسطة (1.3مليون نقاط)

ماهو مرض الفنانة الكندية سيلين ديون؟ 

ولدت سيلين ماري كلوديت ديون في 30 مارس 1968، في مدينة شارلمان التابعة لمقاطعة كيبيك الكندية. وهي أصغر أطفال أسرة آديمار وتيريز ديون المكونة من 14 طفلًا.

نشأت في أسرة تحب الموسيقى فقد شكل والداها مجموعة غنائية، وجابت الأسرة مع أطفالها كندا وكانت حينها سيلين طفلة رضيعة، وعندما بلغت الخمسة أعوام بدأت بالعزف على البيانو بشكل علني. 

ماهو مرض الفنانة الكندية سيلين ديون

أثارت شقيقة النجمة الكندية سيلين ديون قلق جمهورها، لدى حديثها عن تطورات حالتها الصحية، إذ أكدت أنهم ما زالوا يعانون من أجل إيجاد العلاج المناسب لمرضها "متلازمة الشخص المتيبس.

وأوضحت كلوديت ديون، في مقابلة مع صحيفة لو جورنال دي مونتريال، أنه على الرغم من متابعة حالة ديون الصحية مع كبار الباحثين في المجال، إلَّا أنها لم تشهد ذاك التطور ولم تصل لمرحلة التعافي بعد.

وقالت كلوديت: ليس باستطاعتنا إيجاد علاج لحالتها لكننا نتشبث بالأمل فهو ضروري، وأشارت إلى أن إلغاء سيلين جولتها العالمية "Courage" بعد تشخصيها بالمرض، يعد خطوة ضرورية للإسراع في مرحلة تعافيها.

وقالت:أعتقد بصدق أنها بحاجة للراحة في الغالب. إنها دائمًا ما تذهب إلى أبعد من ذلك، فهي تحاول دائمًا أن تكون الأفضل والأفضل. في مرحلة ما، يحاول قلبك وجسدك إخبارك بشيء ما. من المهم الاستماع إليهما. 

ماهو مرض الفنانة الكندية سيلين ديون؟ 

تعاني الفنانة الكندية سيلين ديون من مرض خطير بالراس اتعب جسدها ، و هذا المرض قليل جدا ، يمرض به شخص واحد لكل مليون شخص على وجه الارض ، و الى حد الان لم يشخص هذا النوع من المرض الخطير ، المغنية سيلين ديون يعالجونها اكبر دكاترة في العالم لمساعدتها للخروج من ازمتها الصحية ، و في تصريح لها للاعلام الكندي و العالمي ، قررت إلغاء كل جولتها الغنائية المقبلة في أوربا. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ماهو مرض الفنانة الكندية سيلين ديون؟

اسئلة متعلقة

1 إجابة
سُئل نوفمبر 3، 2023 في تصنيف مشاهير العالم بواسطة تزودنا (1.3مليون نقاط)
1 إجابة
سُئل أغسطس 10، 2023 في تصنيف مشاهير العالم بواسطة تزودنا (1.3مليون نقاط)
1 إجابة
سُئل أغسطس 7، 2023 في تصنيف مشاهير العالم بواسطة تزودنا (1.3مليون نقاط)
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...