في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)
ما حقيقة فسخ الاتحاد عقد حمدالله

حسب مصادر عكاظ : بدأ ‎نادي الاتحاد إجراءات فسخ العقد مع المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، والذي يدرس عدة عروض من أندية محلية وخارجية، أبرزها عرض من نادي الريان القطري.

وكانت قد تلقت إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي في وقت سابق، عرضا من نظيرتها في نادي الطائي للتعاقد مع الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

ويريد حمدالله الرحيل عن نادي الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، قبل انطلاق الموسم الجديد، بسبب عدم رضاه عن طريقة وأسلوب لعب البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للنمور.

وترغب إدارة نادي الطائي في الحصول على خدمات حمدالله، لمدة موسم رياضي واحد وذلك على سبيل الإعارة، في ظل الأزمة مع مدربه نونو سانتو.

وكتب الصحفي والناقد الرياضي عبدالرحمن الفريح عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: نادي الطائي يقدم عرض لنادي الاتحاد لإعارة عبدالرزاق حمدالله لمدة سنة واحدة.

وكان سانتو أكد خلال المؤتمر الصحفي مساء الأمس السبت، أن حمدالله تم استبعاده من قائمة مباراة الاتحاد والهلال في البطولة العربية، لأسباب فنية وليس للإصابة، مشيرا إلى أن اللاعب يرغب في الرحيل.

وفاز فريق الهلال السعودي على نظيره الاتحاد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت مساء الأمس السبت، على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
حقيقة فسخ الاتحاد عقد حمدالله

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...