في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

ماهو مرض بيلا حديد؟ 

في وقت سابق من العام 2022،نشرت العارضة العالمية الفلسطينية الأصل بيلا حديد صورة تُوثق تلقيها علاجا في الوريد، وكتبت على صفحتها في إنستغرام معلقة على الصورة التي نشرتها: العيش مع بعض أمراض المناعة الذاتية المزمنة = إيجاد الوقت دائمًا لأخذ الحقن الوريدي.

وذكرت المواقع الاخبارية انه تم تشخيص حديد "بمرض لايم في عام 2012" إلى جانب شقيقها الأصغر أنور، الذي يبلغ من العمر 21 عام، ووالدتهما يولاندا، 57 عاما.

ما هو مرض لايم؟

"عدوى بكتيرية يمكن أن تنتقل إلى البشر عن طريق القراد المصاب الذي يعض الجلد"، وتشمل الأعراض المبكرة طفحا جلديا دائريا أحمر حول المنطقة المصابة والذي لا يظهر فوراً بعد الإصابة بالعضة وربما يستغرق ظهوره 3 أشهر ويعاني المصاب بالمرض من التعب وآلام العضلات والمفاصل وارتفاع درجة الحرارة والحمى، يمكن علاج الحالة بالمضادات الحيوية.

وعادت بيلا حديد بالظهور مجددا حيث ظهرت يوم امس الاحد 6 اغسطس 2023 وكشفت أنها استمرت بالعلاج من مرض لايم الذي نتج عن تعرضها للسعة حشرة تدعى القراد لمدة 100 يوم، وقالت أنها عانت كثيراً الى حين تخلّصها منه،فظهرت بيلا امام جمهورها لتحدّثهم عن مشاكلها الصحية ومعاناتها الطويلة.

حيث نشرت عارضة الأزرق الفلسطينة الأصل بيلا حديد مجموعة من الصور التي تنقل معاناتها مع مرض" لايم العضلي" منذ ١٥ عام، مشيرةً إلى أنها تستعد للعودة إلى الأضواء بعدما خضعت لعلاج دام مئة يوم وأنها أصبحت الآن معافاة. يُذكر أن هذا المرض يصيب الجهاز العصبي والعضلات وينتج عن عدوى بكتيرية، وهو منتشر كثيراً في العالم الغربي، وقد تم تشخيص كل من أنور شقيق بيلا وأمها يولاندا بدات المرض

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ماهو مرض بيلا حديد

اسئلة متعلقة

1 إجابة
سُئل أغسطس 10، 2023 في تصنيف مشاهير العالم بواسطة تزودنا (1.3مليون نقاط)
1 إجابة
سُئل أغسطس 3، 2023 في تصنيف مشاهير العالم بواسطة تزودنا (1.3مليون نقاط)
1 إجابة
1 إجابة
سُئل يوليو 31، 2023 في تصنيف مشاهير العالم بواسطة تزودنا (1.3مليون نقاط)
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...