في تصنيف متفرقات العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)
تفاصيل قصة محمد بن عقيل بن عيسى القرني مغتصب النساء؟

ارتكب المجني محمد بن عقيل بن عيسى القرني حادثة منافية للدين، ودخيلة على العرف والاخلاق السعودية، فقد ادانتة المحكمة بفعلتة الشنعاء، وقامت وزارة الداخلية السعودية اليوم الأربعاء 9 اغسطس 2023 بتنفيذ حكم القتل تعزير.

وفي "تفاصيل الحادثة" أوضحت الداخلية في بيان، أن المواطن محمد بن عقيل بن عيسى القرني، أقدم على خطف عدة نساء والذهاب بهن إلى مكان منزو عن الأنظار ويتعذر به الغوث وفعل الفاحشة بهن بالقوة، فقد اقدم على اغتصاب عدد من النساء قبل الايقاع بة.

وأضافت أن الجهات الأمنية تمكنت من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جرائمه، وبإحالته إلى المحكمة المختصة صدر بحقه صك يقضي بثبوت إدانته بما نسب إليه، والحكم بقتله تعزيرا، وأيد الحُكم من مرجعه، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعا وأيد من مرجعه.

وتم تنفيذ حُكم القتل تعزيراً بالجاني / محمد بن عقيل بن عيسى القرني - سعودي الجنسية - يوم الثلاثاء بتاريخ 21 / 01 / 1445هـ الموافق 08 / 08 / 2023م، بالمنطقة الشرقية.

ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص حكومة المملكة على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين أو يهتك أعراضهم، وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تفاصيل قصة محمد بن عقيل بن عيسى القرني

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...