في تصنيف أخبار بواسطة (1.3مليون نقاط)
تفاصيل  قصة قتل فتاة السالمية

 قصة قتل مواطنة كويتية إبنتها واخفاء جثتها

بعد ان صدر حكم السجن المؤبد ضد الام في يوم الاربعاء 9 اغسطس 2023 تم تداول حدث قصة مقتل بنت سالمية من جديد، وتسائل الكثير عن تفاصيل القصة، حيث وان الحادثة وقعت قبل خمس سنوات، وكان سبب الكشف عنها شقيق المجني عليها، بعدما أبلغ مواطن قسم شرطة السالمية بأن أمه تحتفظ بجثة شقيقته العشرينية المتوفاة منذ 5 سنوات داخل مرحاض إحدى الشقق، وقد تحولت إلى هيكل عظمي.

وتبين بعد معاينة الشرطة للأدلة الجنائية في الشقة، أن الأم عمدت إلى إغلاق منافذ التكييف المركزي بالنايلون لمنع تسرب رائحة الجثة إلى الخارج.

كما ركبت وحدات تكييف عديدة داخل الشقة لتأمين التهوئة، وكانت الفتاة محتجزة في جزء من الشقة مغلق بقواطع خشبية ولم يفتح منذ مدة.

وذكرت مصادر صحفية بأن الأم قالت خلال التحقيقات إنه في أحد الأيام فتحت الباب على ابنتها في محبسها لتقديم الطعام والشراب لها، فوجدتها جثة هامدة داخل الحمام، لكنها أخفت خبر وفاتها بسبب شعورها بالخوف.

وأكدت الأم أنها أغلقت منافذ التكييف المركزي بنايلون حتى لا تتسرب رائحة الجثة لسكان المبنى منذ عام 2016 وعاشت مع الجثة لمدة 6 سنوات، ناكرة قتلها بمنع المأكل والمشرب عنها.

وذكرت الأم إنها مصابة بالسرطان وزوجها منفصل عنها، لكن خلافا مع ابنها دفعه للإبلاغ عن وجود هيكل عظمي داخل دورة المياه.

وذكرت المصادر الصحفية بان التحقيقات كشفت عن توتر كبير في علاقة الزوجين قبل 20 عامًا، إثر حادثة تعذيب أقدمت عليها الأم بحق أبنائها، بحرق أجسادهم بالسجائر، وقد سجلت قضية بها أثناء اصطحاب الأب للأبناء إلى المستشفى لعلاجهم من الحروق، حيث أبلغ الأطباء محقق الداخلية بالأمر فسجل بلاغًا انتهى بالحفظ، بعد تنازل الأبناء للم شمل الأسرة، وكان عمر الفتاة الضحية حينها 11 عاما.

وأكد المصدر أن الأب أخبر النيابة في أقواله إنه انفصل عن الأم منذ 15 سنة نتيجة هذه المشاكل، وإنه انقطع نهائيًا عن أخبار العائلة منذ 4 سنوات، مؤكدًا أن قساوة قلب الأم، خصوصًا على أبنائها، كانت السبب الرئيسي وراء انفصالة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تفاصيل قصة قتل مواطنة كويتية إبنتها واخفاء جثتها

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...