في تصنيف متفرقات العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

ما حقيقة إيقاف حكم كويتي بسبب نشر تغريدة عن الشيخ أحمد الفهد الصباح؟ 

انتشرت العديد من الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية عن انباء تفيد بان الاتحاد الكويتي لكرة القدم قام بايقاف الحكم الكويتي الدولي لكرة القدم خالد الجنديل بسبب نشره تغريدة عن الشيخ أحمد الفهد الصباح،مما استدعى لجنة الحكام الكويتية الى ايضاح

فقد صرح نائب رئيس لجنة الحكام للشؤون المالية والادارية في الاتحاد الكويتي لكرة القدم الدكتور غانم السهلي بان ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن إيقاف أحد الحكام "عار عن الصحة"، متمنيا من وسائل الإعلام المختلفة تحري الدقة والحصول على المعلومة من مصدرها، ووضح السهلي ان الحكم المذكور قد شارك الأسبوع الماضي في ورش عمل تطبيق النظام الالكتروني التي أقيمت بتاريخ 2 أغسطس، بناء على دعوة اللجنة، كما تمت دعوته أيضا مع باقي زملائه لحضور اختبار اللياقة البدنية بتاريخ 19 الجاري، علما بانه لم يشارك في أي حصة تدريبية استعدادا للموسم الجديد.

كما بين ان لجنة الحكام لم تتخذ أي اجراء ضد الحكم المدعى ايقافه من الأساس، مشيراً إلى أن اللجنة تتعامل مع جميع الحكام بسياسة واحدة تخضع للوائح والنظم المتبعة.

وشدد غانم السهلي على أن لجنة الحكام تنأى بنفسها عن التطرق للي أمور خارج اطار كرة القدم، طبقا للقوانين واللوائح الدولية والميثاق الأولمبي. كما أكد أن لجنة الحكام ستتخذ كافة الاجراءات ضد مروجي هذه الأخبار الكاذبة، طبقاً للأطر القانونية.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
حقيقة إيقاف حكم كويتي بسبب نشر تغريدة عن الشيخ أحمد الفهد الصباح

اسئلة متعلقة

1 إجابة
سُئل يوليو 29، 2023 في تصنيف أخبار بواسطة تزودنا (1.3مليون نقاط)
1 إجابة
سُئل يونيو 18، 2023 في تصنيف مشاهير العالم بواسطة تزودنا (1.3مليون نقاط)
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...