في تصنيف متفرقات العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)
اسم العطر الجنسي الذي تروج لة الفنانة مريم حسين

ما العطر الجنسي الذي تروج لة الفنانة مريم حسين؟

مريم حسين فنانة مغربية من الشخصيات الفنية التي تثير الانتباة والجدل وقدأثارت الفنانة الجدل من جديد، هذه المرة بسبب شروطها المثيرة للنساء اللواتي يرغبن في اقتناء عطرها الجديد ساكرول، الذي أطلقته قبل أشهر، حيث وتطلب مريم حسين من النساء اللواتي يرغبن في شراء العطر أن يقدمن وثيقة زواجهن أولاً، ما أثار جدلاً واسعاً في أوساط الجمهور ووسائل الإعلام.

فقد أطلقت مريم عطرا جديدا باسم ساكرول، ولكنها قررت وضع شرط مثير للجدل للنساء اللواتي يرغبن في اقتناء هذا العطر بان يكن متزوجات وانة لايصلح للعازبات.

فقد ذكرت الفنانة المغربية مريم حسين أن عطر ساكرول لا يناسب إلا المرأة المتزوجة، وأنه ليس مناسبا للشابات العزباء، وأشارت في تصريحات صحفية إلى أن العطر له تأثير جنسي وهو مخصص للحريم فقط، والمتزوجات على وجه التحديد.

وأكدت أنها لا تقصد الإساءة للعزباء، بل تحاول تحقيق تجربة استخدام مختلفة للعطر.

وتعكس هذه الخطوة توجها جديدا في عالم صناعة العطور، حيث يبدو أن مريم حسين تسعى لتقديم تجربة فريدة للمستخدمات والتميز عن العروض التقليدية، وقد أثارت تصريحاتها تفاعلاً واسعاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ما يجعل هذا العطر حديث الساعة.

وتعبر مريم حسين عن رؤيتها للعطر وعن مدى ملاءمته للمرأة المتزوجة فقط، حيث تشير إلى تأثيره الجنسي وتأثيره على العلاقة بين الزوجين، تجدر الإشارة إلى أنها أكدت أن العزباء لن تستخدمه إلا في حال كانت لديها نوايا خاصة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
العطر الجنسي الذي تروج لة الفنانة مريم حسين

اسئلة متعلقة

1 إجابة
سُئل نوفمبر 3، 2023 في تصنيف مشاهير العالم بواسطة تزودنا (1.3مليون نقاط)
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...