في تصنيف متفرقات العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)
ماهي قصة الطالب السعودي المتهم بسرقة حافلة مدرسية في أمريكا؟

من هو الطالب السعودي المتهم بسرقة حافلة مدرسية في أمريكا

اتهم المحققون الفيدراليون طالب سعودي يبلغ 22 عام من العمر بسرقة حافلة مدرسية،وتم تداول أنباء في بداية العام الجاري 2023،في أمريكا عن تورط طالب سعودي، في سرقة حافلة مدرسية من ولاية نيوجيرسي الأمريكية، حيث كانت حافلة المدرسة العامة التابعة لمجلس ليفينجستون للتعليم، قد سرقت حيث كانت تقف بجانب حافلات أخرى في موقف الحافلات صباح يوم 17 يناير، وفقا لإدارة شرطة ليفينجستون.

وأوضح ممثلو الادعاء، إن حقيبة ظهرت مهجورة عثر عليها المحققون قادتهم إلى الفاعل، حيث كان بداخلها جواز سفر سعودي، وقد وجدت في مكان الاقتحام وساعدت في القبض على المتهم بالسرقة، وفي الوقت نفسه، عثر المحققون على مذكرات وصفوها بالمريبة، كما أظهرت المذكرات أيضًا أن الشاب لم يكن يخطط للعودة إلى السعودية.

وفي تطور جديد في القضية صرح محامي ولاية نيوجيرسي الأمريكية اليوم 19 اغسطس 2023 بإن الطالب ب . ز البالغ من العمر 22 عام وجهت إليه تهمة نقل حافلة مدرسية مسروقة عبر خطوط الولاية وأنة تم العثور على مفاتيح الحافلة بحوزتة بعد يومين من وقوع الحادثة.

وذكر المحامي انة في حال ثبوت التهمة على الطالب السعودي فانة سيواجهة عقوبة السجن لمدة عشر سنوات، ودفع غرامة 250 الف دولار.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ماهي قصة الطالب السعودي المتهم بسرقة حافلة مدرسية في أمريكا

اسئلة متعلقة

1 إجابة
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...