في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

سبب اعتقال الشيخ مسعود المقبالي

ما سبب اعتقال الشيخ مسعود المقبالي؟ 

حقيقة اعتقال الشيخ مسعود المقبالي

الشيخ مسعود المقبالي هو داعية إسلامية، في العقد الخامس من عمرة، ويحمل الجنسية، وقد عرف عن الشيخ مسعود المقبالي العلم النافع وحبه لوطنه عُمان وتاريخها وعقيدتها وفكرها والذب عنها في محاضراته وكتبه، وتسائل الجميع كيف لهذا الشيخ أن يعتقل حيث وانة لا يوجد أحدا من الشباب اليوم لم يستفد منه إذا استمع إليه بإنصاف وتجرد للحق. 

وتداولت وسائل التواصل الاجتماعي أنباء عن احتجاز الشيخ مسعود المقبالي، وهو داعية ومحاضر ديني،حسب ما ورد فإن سبب اعتقال الشيخ محاضرة انتقد فيها الفساد. 

وقد انتشرت العديد من التغريدات على تطبيق اكس للعديد من الناشطيين المنتقدة لسبب اعتقالة، رصد لكم موقع تزودنا البعض منها، فقد غردت احدى العمانيات قائلتا: 

الحريه للشيخ مسعود المقبالي متفقة معكم احيده ما يتكلم في السياسة فقط يخرج الكلام بضحكات ولهجات واسلوبه جميل وبسيط ومفهوم، نسال الله الحرية للجميع ونحن احرار ان شاء الله في بلدنا العزيز.

وغرد ابو حفص الرحبي قائلا: 

زرته مرات عدة، فكانت زيارات مفعمة بالفائدة، تفرد في محاضراته بالأسلوب الأخاذ، فتجد اللفيف الغفير في محاضراته والمقاطع المصممة، وأخرج الكثير من تراث علمائنا عبر الإنشاد الذي لولاه ما عرف الكثير عن ذلك الإرث، وأبرزَ صفحات تاريخنا العماني طارفه وتليده.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
سبب اعتقال الشيخ مسعود المقبالي

اسئلة متعلقة

1 إجابة
سُئل مايو 6 في تصنيف أخبار بواسطة تزودنا (1.3مليون نقاط)
1 إجابة
سُئل أغسطس 15، 2023 في تصنيف أخبار بواسطة تزودنا (1.3مليون نقاط)
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...