في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

فضيحة رئيس الاتحاد الاسباني لكرة القدم 

ما هو موقف اللاعبة الإسبانية من قبلة رئيس الاتحاد الاسباني لكرة القدم؟ 

رئيس الاتحاد الاسباني لكرة القدم يقبل احدى اللاعبات

اثار رئيس الاتحاد الاسباني لكرة القدم الجدل بعد تقبيلة احدى لاعبات كرة القدم للسيدات الاسباني، حيث تعرض رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس، لانتقادات واسعة وسط الاحتفالات بتتويج منتخب السيدات لكرة القدم بلقب كأس العالم للمرة الأولى في تاريخهن، ووثق مقطع فيديو روبياليس على منصة التتويج، وهو يقوم بتقبيل لاعبة الفريق جينيفر هيرموسو، من فمها، خلال الاحتفال بمراسم التتويج باللقب العالمي، في مدينة سيدني الأسترالية، بعد فوز منتخب إسبانيا للسيدات على إنجلترا.

من جهتها علقت اللاعبة هيرموسو في تصريحات عبر بث مباشر على انستغرام، بعد ذلك الموقف بساعات بأنها لم تشعر بارتياح تجاه هذا التصرف، ولكنها تتفهم موجة الفرح لهذا الإنجاز التاريخي.

كما أكدت اللاعبة الإسبانية البالغة من العمر 33 عاما على أن العلاقة برئيس الاتحاد ممتازة.

وتعرض روبياليس لانتقادات رسمية قوية في إسبانيا، بدءا من وزيرة إسبانيا للمساواة إريني مونتيرو، ووزير الرياضة الإسباني ميكيل إيكيتا.

وكتبت مونتيرو عبر حسابها على منصة إكس للتواصل الاجتماعي:لا يمكن أن نفترض أن منح قبلة بدون سياق هو أمر اعتيادي، إنه أمر يمكن تصنيفه كاعتداء ، ضمن سلسلة من الأحداث التي تعاني منها السيدات بشكل يومي، ولا يمكن أن نعتبر ذلك أمرا طبيعيا.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
رئيس الاتحاد الاسباني لكرة القدم يقبل احدى اللاعبات
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...