في تصنيف متفرقات العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

قصة مدرب منتخب اسبانيا للسيدات مع احدى اللاعبات؟  

يبدو ان الاامور التي ستعكر صفوا فرحة فوز منتخب اسبانيا للسيدات ستتوالى تباعا، هذة المرة فضيحة جديده بطلها خوخي فيلدا، مدرب منتخب سيدات اسبانيا، فالجماهير الإسبانية لم تتعافى بعد من آثار فضيحة رئيس اتحادها لكرة القدم لويس روبياليس، الذي أفسد تتويج سيدات إسبانيا بكأس العالم بعد تقبيله النجمة جيني هيرموسو حتى ظهرت فضيحة جديدة.

والمذنب هذه المرة، هو مدرب منتخب إسبانيا للسيدات،خورخي فيلدا الذي ظهر في مقطع فيديو، وكأنه يلمس إحدى الموظفات بشكل "غير لائق"، خلال المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للسيدات 2023، بين إسبانيا وإنجلترا.

فقد صرح رئيس وزراء إسبانيا على خط تقبيل رئيس اتحاد بلاده للاعبة على شفتيها الاعتذار غير كاف وبعد لحظات من تسجيل اللاعبة الإسبانية أولغا كارمونا الهدف الوحيد في المباراة، تظهر اللقطات احتفال المدرب، إذ احتضن أعضاء كادره التدريبي، بما في ذلك إحدى الموظفات.

وعندما لمسها فيلدا، وضع ذراعه اليسرى على كتفها أولا وعانقها، وبعد ذلك، بينما يدير المدرب رأسه بعيدا عن عناق المجموعة، سقطت يده اليسرى نحو صدرها، أبقاها هناك للحظة، ثم أزاحها في مشهد آخر عكر احتفال سيدات إسبانيا بتتويجهن ببطولة كأس العالم للمرة الأولى في تاريخهن.

يذكر أن روبياليس، اعتذر أمس الاثنين عن تقبيله للاعبة هيرموسو، وقال بالتأكيد ارتكبت خطأ وعلي الإقرار بذلك. حصل ذلك دون أية نية سيئة، في لحظة فرح كبيرة هنا نراها طبيعية، لكن في الخارج أحدثت فوضى. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
قصه مدرب منتخب اسبانيا للسيدات مع احدى اللاعبات

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...