في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)
متى تزوج سالم المسيفر

استيقظت مملكة البحرين على نبأ مصرع الشاب سالم المسيفر، والذي وافته المنية في وقت متأخر من مساء الأربعاء، عن عمر ناهز الـ 38 عاماً، ويعيش الشارع البحريني صدمة من المعلومات الأولية التي أوردتها جهات إعلامية وأمنية لتفاصيل وفاته في منطقة قلالي بمحافظة المحرق.

وكان ينشط المسيفر في عدة مجالات بينها مواقع التواصل الاجتماعي، ويعمل رئيساً للخدمات التقنية والتسليم، في بنك البحرين الوطني، وهو حاصل على درجة الماجستير بالإدارة من الجامعة الأهلية، كما حصل على شهادة البكالوريوس تخصص نظم معلومات من جامعة الملك فيصل بالمملكة العربية السعودية.

وبحسب مصادر عائلية فإن الشاب سالم المسيفر في الثلاثينيات من العمر قد قتل على يد زوجته التي تزوجها قبل عشرة سنوات واقدمت على فعل ذلك قبل غروب الشمس يوم الاربعاء ، وتركت هذه الجريمة حزنا واسعا على عائلته وافرادها.

وتم تشييع جثمان الشاب المرحوم سالم المسيفر 38 عاما يوم الخميس بعد صلاة المغرب وواري جثمانه الثرى في مقبرة المحرق ورقم القبر 206 قطعة 2 ، وتقبل عائلته التعازي مباشرة في المقبرة.

اما عن التعازي للفقيد سالم المسيفر ، يكون في صالة الجمعان يومي الجمعة عصرا والسبت صباحا ومساء فيما تكون تعزية النساء في منزل الواد المتوفي الكائن في منطقى عراد مبنى 1019 طريق 4032 مجمع 340 .

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
متى تزوج سالم المسيفر؟
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...