في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هو الشيخ محمد بن الشيخ مجرن بن سلطان؟ 

الشيخ محمد بن الشيخ مجرن بن سلطان ويكيبيديا 

ودعت الإمارات اليوم الأحد 24 سبتمبر 2023 الشيخ محمد بن الشيخ مجرن بن سلطان أحد رجالاتها الأفاضل الناصحين المخلصين، عاصر الشيخ راشد بن سعيد رحمهما الله وكان صاحب رأي سديد وحكمة نابعة من محبة وإخلاص للحاكم والمحكومين، فمن هو الشيخ الشيخ محمد بن الشيخ مجرن بن سلطان. 

الاسم: محمد بن الشيخ مجرن بن سلطان

الجنسية: الإماراتية

الديانة: يعتنق الديانة الإسلامية

الميلاد : غير معروف

مكان الميلاد: الإمارات العربية المتحدة_ دبي

الإقامة: في دبي

المهنة: رجل أعمال إماراتي

العمر: في الثمانين من العمر

سنوات النشاط: منذ عام 2006 حتى عام 2023

الحالة الاجتماعية: متزوج

تاريخ الوفاة: 24 / 09 / 2023 م

الحاصل العلمي: جامعي. 

ويعتبر الشيخ محمد بن الشيخ مجرن بن سلطان أحد أشهر رجال الأعمال في الإمارات، كما يعد من رجال الأعمال ذوي السمعة الحسنة، فقد قدم مساهمات كبيرة في مختلف الصناعات، علاوة على ذلك ولد محمد بن شيخ مجرن ونشأ في عائلة مرموقة، وقد طور شغفه بريادة الأعمال منذ سن مبكرة. 

بدأ حياته المهنية بتأسيس أعمال ناجحة في قطاعي العقارات والبناء، حيث أظهر فطنة تجارية استثنائية ومهارات قيادية، وبالإضافة إلى مساعيه في مجال ريادة الأعمال، شارك محمد بن شيخ مجرن أيضا بنشاطات مختلفة في الأعمال الخيرية، كما أسس مؤسسات ومبادرات خيرية تهدف إلى معالجة مختلف القضايا الاجتماعية وتقديم المساعدة للمحتاجين، ومن أبرز إنجازات محمد بن الشيخ مجرن مساهمته في قطاع التعليم. فقد لعب دورًا حاسمًا في إنشاء المدارس والمؤسسات التعليمية، وتوفير الوصول إلى التعليم الجيد للأطفال المحرومين. وامتد تفاني محمد بن شيخ مجرن في العمل الخيري أيضًا إلى مبادرات الرعاية الصحية، كما دعم تطوير مرافق وبرامج الرعاية الصحية، وخاصة في المجتمعات المحرومة، لتحسين الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية. إن رؤية محمد بن الشيخ مجرن والتزامه بالمسؤولية الاجتماعية أكسبته شهرة محلية ودولية. حتى أصبح محمد بن شيخ مجرن أهم رجل أعمال وفاعل خير معروف بمساهماته في مختلف الصناعات.

وكان سبب وفاة محمد بن الشيخ مجرن بن سلطان هو تعرض لوعكة صحية خطيرة ألمت به خلال الأسبوع الماضي ونقل على إثرها الى أحد المستشفيات في دولة، حيث تم إدخاله إلى غرفة العمليات المركزة لتلقي العلاج، إلا أن حالته الصحية تدهورت مع ساعات فجر اليوم وأعلن عن وفاته. 

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
سبب وفاة الشيخ محمد بن الشيخ مجرن بن سلطان
0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
من هو الشيخ محمد بن الشيخ مجرن بن سلطان؟
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...