في تصنيف متفرقات العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

تفاصيل حلقة بتال القوس على قناة ثمانية بودكاست المسيئة للنبي؟ 

من هو بتال القوس؟ 

مقطع حلقة بتال القوس على قناة ثمانية بودكاست المسيئة للنبي

بعد إستضافة قناة ثمانية بتال القوس، انتشرت موجة غضب واسع على القناة وتم إطلاق هاشتاق يدعوا الى مقاطعتها، وذلك لما صدر عن بتال القوس من اساءة للنبي صلى الله عليه وسلم، أثناء مقابلتة على القناة، فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر إساءة قناة ثمانية بودكاست إلى النبي الكريم، بعد استضافتها الصحفي السعودي بتال القوس المسيء للنبي مع مطالبات بمقاطعة قناة ثمانية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصا إلى موقع تويتر.

ماهي إذاعة ثمانية: 

هي شركة سعودية تم تأسيسها عام 2016 وتتخصص بصناعة الأفلام الوثائقية وبرامج التدوين الصوتي بودكاست ذات الطابع السياسي، والاجتماعي، والثقافي، والاقتصادي وغيرها من المواد الإعلامية الرقمية التي تهم المتابعين، وقد تم تأسيس بودكاست ثمانية على يد عبد الرحمن أبو مالح، وهو المدير التنفيذي للشركة، وتتبع للمجموعة السعودية للأبحاث والاعلام .

وانتشرت المطالبة بمقاطعة قناة ثمانيه بعد الاساءة إلى النبي صلى الله عليه وسلم بعد بث إحدى الحلقات التي استضافت فيها صحفي سعودي يدعى بتال القوس، وهو الصحفي الذي نشر صورًا مسيئة للرسول. كما تضمنت الحلقة عبارات مسيئة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم من قبل الصحفي بتال، مما أثار جدلًا وغضبًا واسعين على جميع مواقع الانترنت والتواصل الاجتماعي.

من هو بتال القوس؟ 

بتال القوس هو رئيس تحرير صحيفة الرياضية ومقدم برنامج في المرمى الذي تمت دعوته للظهور في الحلقة، وسؤاله عن سبب نشر رسوم مسيئة للنبي صلى الله عليه وسلم، والذي اعتبره الجميع تجاوزا للحدود وإساءة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم الذي يمتلك مكانة عظيمة في قلوب المسلمين، الذين لا يسمحون بتجاوز الحدود والإساءة لنبيهم.

تفاصيل حلقة قناة ثمانية المسيئة للنبي

قال الصحفي بتال القوس في حلقة خاصة على قناة ثمانية ما يلي:

لم أندم على نشر الرسومات المسيئة للرسول على صحيفة شمس، وما زلت أعتبر ما قمت به عمل مهني عظيم. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
مقطع حلقة بتال القوس على قناة ثمانية بودكاست المسيئة للنبي؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...