في تصنيف متفرقات العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

أسماء الطلاب المقبولين في نتائج الفرز الثاني في سلطنة عمان 2023؟

رسميا أعلن مركز القبول الموحد عن نتائج الفرز الثاني للعام الأكاديمي 2024/2023 وعرض النظام 2655 مقعد دراسي على الطلبة المتقدمين لشواغر الفرز الثاني.

وصرح مركز القبول الموحد في سلطنة عمان بأنة قد تم إرسال رسائل نصية بنتائج الفرز لجميع المتقدمين وبأنه يمكن التعرف على نتائج الفرز الثاني من خلال خدمة المساعد الرقمي المتاحة بالموقع الإلكتروني للمركز أو عن طريق خدمة الواتس آب على الرقم 91008118 أو الدخول مباشرة لصفحة تسجيلهم بالرقم المدني والرقم السري.

كذلك أوضح مركز القبول الموحد بأن مرحلة استكمال إجراءات التسجيل ستبدأ اليوم الخميس الموافق 19 أكتوبر الجاري لغاية يوم الثلاثاء الموافق 24 أكتوبر الجاري، وبأن على المقبولين اتباع خطوات استكمال إجراءات التسجيل حسب الطريقة التي أعلن عنها المركز في دليل الطالب.

وسيتيح مركز القبول الموحد خدمة استرجاع مقعد دراسي يوم الخميس الموافق 26 أكتوبر حتى يوم الاثنين 30 أكتوبر 2023، وهي فرصة للطلبة غير المقيدين بأي مقعد ضمن المقبولين في مقاعد دراسية ولم ينهوا إجراءات التسجيل للتقدم للخدمة في حال ما زال المقعد الدراسي شاغرا، كما سيستمر المركز خلال الأسابيع القادمة بعد هذه الخدمة بحصر المقاعد الدراسية التي ستشغر، والإعلان عنها للطلبة غير الحاصلين على عروض دراسية سابقا، من الذين يستوفون شروط التقدم لتلك الشواغر. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
أسماء الطلاب المقبولين في نتائج الفرز الثاني في سلطنة عمان 2023؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...