في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

سبب وفاة العقيد نواف الفراج الشمري؟ 

من هو العقيد نواف الفراج الشمري

يعتبر العقيد نواف الشمري من أبرز الأسماء التي تدرجت في الرتب في وزارة الداخلية السعودية، فكان يقوم بكل كفأة واقتدار في كل عمل يوكل الية،حتى وثق فية كل من عمل معهم وتدرج في الرتب حتى وصل الى رتبه عقيد. 

فهو ضابط مهندس في وزارة الداخلية الكويتية وأحد أفضل عناصرها، التحق في صفوف الشرطة الكويتية بعد أن أكمل دراسته ليتدرج في المناصب والرتب العسكرية، حتى وصل إلى رتبة عقيد في شرطة الكويت في عام 2020، لكنة أصيب بمرض السرطان، فانقطع عن عملة للعلاج، وسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية في أكتوبر 2022 حيث خضع لرحلة العلاج التي استمرت لحوالي عام كامل. 

عمر العقيد نواف الفراج الشمري مجهول إعلاميا حيث لا تتوفر معلومات كافية عن حياة العقيد نواف الشخصية والمهنية، ولكن يعرف عنة اجتهادة وكفاءتة في العمل العسكري في وزارة الداخلية الكويتية. 

ما سبب وفاة العقيد نواف الشمري؟ 

إنتقل الى رحمة الله تعالى العقيد نواف الشمري، يوم الأحد الموافق 29 أكتوبر 2023، في أحد مستشفيات الولايات المتحدة  الأمريكية، بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان الذي عانى منة أكثر من عام، حيث سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتلقي العلاج في مستشفياتها، ولكن لم يكتب له الشفاء ليفارق الحياة متأثرا بالسرطان.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
سبب وفاة العقيد نواف الفراج الشمري؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...