في تصنيف ثقافة بواسطة (1.3مليون نقاط)

ما سبب وفاة الفنانة الكويتية جواهر؟ 

من هي الفنانة جواهر ويكيبيديا؟ 

بعد صراع طويل مع المرض، وانتشار شائعات وفاتها أكثر من مرة، ودعت عالمنا اليوم الفنانة الكويتية جواهر عن عمر ناهز الـ 45 عام، حيث نعاها العديد من الفنانيين ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي باشد عبارات الحسرة والحزن. 

في هذا السياق كتبت مي العيدان عبر حسابها بموقع انستجرام قائلة: 

إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله الفنانة جواهر الكويتية الذي اسمها الحقيقي منال المسفر عن عمر 45 عاما بعد صراع مرير مع مرض السرطان بالمعدة، قضت بسببه أكثر من 4 سنوات في العلاج بلندن دون جدوى.

وأضافت العيدان:عادت جواهر إلى الكويت وقضت ما يقارب الشهر في مستشفيات الكويت، حتى توفيت اليوم، اللهم ارحمها واغفر لها وأسكنها فسيح جناتك، وأنزلها منزلًا حسنًا، وتجاوز عنها وأكرمها للنظر بوجهك الكريم، ادعوا لها فالدعاء رزق الميت.

حيث وكانت دخلت الكويتية جواهر عالم التمثيل في عام 1990، عندما ظهرت في مسرحية الأطفال الخفاش، وكانت حينها في عمر صغير ولم تكمل مشوارها الفني بسبب دراستها، وشاركت الفنانة الراحلة في 4 مسلسلات عام 1997، لكنها بعد ذلك تراجعت وقررت الاعتزال لدوافع لم تكشف عنها حينئذ، وفي عام 2003 عادت إلى التمثيل مرةً أخرى، إذ قدمت 5 مسلسلات في موسم واحد، من أشهرها "شمس " في مسلسل "يوم آخر"، ثم اعتزلت التمثيل للمرة الثانية بسبب الضغوط التي واجهتها ثم عادت بعد غياب 5 سنوات في عام 2010، وقدمت العديد من الأعمال الكوميدية والدرامية.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ما سبب وفاة الفنانة الكويتية جواهر؟

اسئلة متعلقة

1 إجابة
1 إجابة
سُئل سبتمبر 28، 2023 في تصنيف اختبارات نهائية بواسطة تزودنا (1.3مليون نقاط)
1 إجابة
سُئل أغسطس 9، 2023 في تصنيف مشاهير العالم بواسطة تزودنا (1.3مليون نقاط)
1 إجابة
سُئل يوليو 7، 2023 في تصنيف مشاهير العالم بواسطة تزودنا (1.3مليون نقاط)
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...